نور الشريف: الرئيس السوري نسخة من عبد الناصر وسأكون بين الجماهير لرفع صور الأسد

نور الشريف: الرئيس السوري نسخة من عبد الناصر وسأكون بين الجماهير لرفع صور الأسد
أخبار البلد -  
صرح الممثل المصري نور الشريف بأن الإصلاح بالنسبة لكل الدول الاستعمارية هو أن تقدم لهم كل ما يريدون وأن تتنازل لهم عن كل الحقوق وهذا شيء لن يحلموا به مع سورية وقائدها بشار الأسد، كما جاء بموقع هيئة الإذاعة والتلفزيون السوري.
وتابع الشريف "الرئيس السوري نسخة مطابقة لحبيب الأمة العربية المرحوم الزعيم "جمال عبد الناصر" رحمه الله ... وعندما أشاهد مواقفه أتذكر الزعيم "جمال عبد الناصر".

واضاف "فتحية لسورية قلب العروبة عاصمة الصمود والفن والثقافة، وسأكون بين الجماهير يوم 22 تشرين الجاري لرفع علمي مصر وسورية وصور الرئيس السوري بشار الأسد والزعيم جمال عبد الناصر"‏.

يشار إلى أن فنانون عرب وسوريون ينظمون اعتصاماً مفتوحاً مدته أربعة أيام أمام مقر الجامعة العربية في القاهرة ويشارك في الاعتصام كل من: نور الشريف – أحمد بدير – لبلبة – يسرا – عارف الطويل – تولاي هارون- نسرين الحكيم – محمد رافع - رامي كزعور، ومن الأردن مشاركة خاصة للمخرج سامر خضر تعبيراً عن رفضهم لما صدر من قرارات بحق سورية من الجامعة العربية.

وقد سبق أن استنكرت الفنانة المصرية يسرا موقف الجامعة العربية الذي اتخذ بحق سورية وجاء تصريحها تضامناً مع شعبها وقائدها، فقالت: "أبكي لخيانة العرب لسورية المقاومة .. بعدما قدموا ليبيا هدية للغرب، وتابعت لصحيفة كويتية موعدنا يوم 22 تشرين الثاني سوف ترونني أحمل علمّي مصر وسورية ورافعة صوراً للرئيس السوري بشار الأسد.
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!