لاميتا فرنجية :سابتعد عن الاغراء في "حفيد عز" وساْعتمد على انوثتي كوني "مزه حلوه " صور

لاميتا فرنجية :سابتعد عن الاغراء في حفيد عز وساْعتمد على انوثتي كوني مزه حلوه  صور
أخبار البلد -  
اخبار البلد _ أكدت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية أنها ستبتعد عن الإغراء تماما في مسلسلها الكوميدي "حفيد العز"، الذي بدأت تصويره، مشيرة إلى أنها ستعتمد خلال الشخصية التي تقدمها على إظهار أنوثتها.

وفي تصريحات خاصة لـ  لاميتا فرنجية إن حفيد عز يبتعد تماما عن الإغراء، وإن كانت ستعتمد على أنوثتها وكونها "مزه حلوة"، على حد تعبيرها.

وعن دورها في المسلسل قالت إنه يجسد فتاة مصرية عمرها 25 عاما تعمل معدة برامج تليفزيونية، تتدرج حتى تصل إلى منصب مقدمة برامج، وهناك إطار كوميدي في العمل تقدمه لاميتا لأول مرة.

وأشارت لاميتا إلى أن العمل سيعرض في شهر رمضان المقبل، وهو ما يحتم عليها ارتداء ملابس ليست عارية كما يتوقع البعض.

وكشفت الفنانة اللبنانية أنها تدرس المشاركة في مسلسل خليجي، حيث إنها في مرحلة القراءة حاليا من المقرر أن يكون دورها فيه فتاة رومانسية، ولكنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى بالعمل.

ومن جهته، قال اشرف عبد الباقي إنه من خلال "حفيد عز" يقدم شخصية الزوج "عز" الذي يواجه العديد من المشاكل مع كل من حوله، مثل زوجته وحماته كونه لديه بعض المبادئ والتقاليد التي لا تتناسب مع الزمن الحالي.

أما الفنانة ميريهان حسين فتجسد من خلال المسلسل شخصية الزوجة التي تعاني في حياتها الزوجية لاختلاف آرائها عن أراء زوجها.

فيما أشارت نهال عنبر أنها ستظهر من خلال المسلسل في شخصية حماة الفنان أشرف عبد الباقي، ويشهد العمل العديد من الصراعات بينهم، بينما يجسد لطفي لبيب شخصية الجد الذي دائما ما يلعب دور الناصح في حياة بطل العمل.

وقد أقامت مؤخرا أسرة المسلسل حفلا بمناسبة افتتاح أول أيام التصوير المزمع أن يستمر شهرين.

مسلسل (حفيد عز) عن قصة من تأليف جوزيف فوزي، والإخراج لمايكل بيوح.
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!