“مهند الرومانسي” أصبح عنيفا.. ويود تمثيل الـ"أكشن" في السينما...صور

“مهند الرومانسي” أصبح عنيفا.. ويود تمثيل الـأكشن في السينما...صور
أخبار البلد -  
يبدو أن الفنان التركي “كيفانج طاطليتو” قرر أن يغير جلده الذي تعودت جماهيره العريضة على رؤيته عليه، فـ”مهند” الذي اشتهر بأداء الأدوار الرومانسية في مسلسلات “نور” و”خليل وميرنا”، و”العشق الممنوع” فاجأ محبيه في مسلسل “أزل” بدور سفاح مريض نفسياً، ودور آخر يجسد فيه أخ غاضب وشرس يصعب السيطرة والتكهن بردة أفعاله.. لا يمكنه التسامح بسهوله ويفعل أي شيء لمصلحته، وذلك في مسلسل “الشمال و الجنوب”.
الجديد أيضا كانت إجابة “مهند” حينما سأله أحد الصحفيين عن ما إذا كان يقبل أن يشارك في عمل سينمائي، فقال له: “بالطبع أقبل العمل في السينما.. خصوصا إذا كان من نوعية أفلام الأكشن و المغامرة”.

من جهة أخرى، نشرت وسائل إعلام تركية صور “مهند” الذي سيظهر بشكل غاية في العنف، حيث سيظهر وجهه مصابا بمجروح وإحدى عينيه منتفخة في الدور الذي سيبث في الحلقة القادمة من مسلسل “الشمال و الجنوب”.
ويدور أحداث مسلسل الشمال والجنوب عن علاقة أخوين يمتلكان شخصيتين متناقضتين، فأحدهما سيّئ وغاضب، ويصعب السيطرة على ردود أفعاله، أما الآخر فهو طيب وهادئ.
كما أن أهداف الأخوين وأساليبهما لتحقيقها في الحياة مختلفة، والنقطة الوحيدة المشتركة بينهما هي حبهما لإحدى الفتيات.


شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!