شباب العقبة يهزم الحسين إربد ويضمن البقاء

شباب العقبة يهزم الحسين إربد ويضمن البقاء
أخبار البلد -   اخبار البلد-ضمن شباب العقبة البقاء في دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، بعدما قلب تأخره أمام مضيفه الحسين إربد بهدفين، إلى فوز بنتيجة "3-2" في المباراة التي جرت مساء الإثنين ضمن الجولة 21.

وتناوب على تسجيل ثلاثية شباب العقبة أحمد أبو حلاوة بالدقيقة "45" وسليمان أبو زمع بالدقيقة "55" وعيسى السباح بالدقيقة "78"، وسجل للحسين إربد الغاني مايكل توريه بالدقيقة "13" وأنس أبو طعيمة بالدقيقة "36"

ورفع فريق شباب العقبة رصيده إلى "23 نقطة" فيما بقي الحسين إربد خامساً بـ "27 نقطة".

وفي مباراة ثانية، حقق السلط فوزاً مستحقاً على الأهلي "3-1" ليحتفظ بالمركز الرابع برصيد "33" نقطة.

وأحرز ثلاثية السلط محمود زعترة "67" وأحمد سريوة "71" ومحمد راتب الداوود 78".

وتجمد رصيد الأهلي عند النقطة "13" في المركز الأخير وهو الذي هبط رسمياً لمصاف أندية الدرجة الاولى من الجولة الماضية.
 
شريط الأخبار القبض على 34 مطلوبا ومروجا للمخدرات بإربد والعقبة والبادية الشمالية مستشفى الاستقلال يتألق مجددًا بحصوله على شهادة اعتماد وحدة تصوير الثدي للمرة الرابعة على التوالي عدد سكان الأردن يتضاعف بأكثر من 6 ملايين بآخر عقدين البوتاس العربية تحقق أرباحاً صافية بقيمة (52) مليون دينار في الربع الأول من العام 2024 وتواصل مسيرة النمو والتطوير الأردن يشارك في الدورة 57 للجنة الأمم المتحدة للسكان والتنمية التشريع والرأي: لا يجوز ترشح الحزبيين المنتسبين بعد 9 آذار 2024 على القوائم الحزبية الذهب ينخفض 20 قرشا في السوق المحلي.. تفاصيل بورصة عمّان في أسبوع .. إنخفاض في حجم التداول بنسبة 20% و (60) شركة إنخفضت أسعار أسهمها دراسة: النساء أكثر عرضة للإصابة بالخرف والرجال أكثر عرضة للإصابة بنقص تروية القلب وفيات الأردن اليوم السبت 4/5/2024 "كأنك تسبح بالسماء".. عُماني يمشي على جسر معلق بين قمتين جبليتين بماليزيا وسائل إعلام تقدم تفسيرا لـ"اختفاء" وزير الدفاع الأوكراني كان يُعتقد أنه أسير في غزة .. الكشف عن مصير مستوطن مفقود منذ 7 اكتوبر كلام مهم وخطير للملكة رانيا على برنامج تلفزيوني حواري في أمريكا عن مسؤولية إسرائيل لحرب الإبادة في غزة أجواء باردة نسبياً أثناء الليل مع ظهور سحب متفرقة... حالة الطقس ليوم السبت صدور نظام جديد للاتحاد الأردني لشركات التأمين ونفاذه اعتبارًا من الأول من أيار الحالي بن غفير وبيلد.. وزير مجرم يعين فاسداً مفتشاً عاماً وفق مبدأ خذ وأعط : دولة أم عصابة؟ الحوثيون يتوعدون إسرائيل في حال هاجمت رفح... ويعلنون مرحلة التصعيد الأردن في المرتبة 132 في التصنيف العالمي لحرية الصحافة 2024 مسيرة في عمان تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على قطاع غزة