رونالدو يقدم هدية لعمر السومة (فيديو وصور)

رونالدو يقدم هدية لعمر السومة (فيديو وصور)
أخبار البلد -   اخبار البلد - نشر الدولي السوري عمر السومة هداف الأهلي السعودي عبر حسابه في "إنستغرام" اليوم الخميس صورتين ومقطع فيديو، توثق حصوله على هدية من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

ويظهر في الفيديو السومةوهو يفتح هدية من رونالدو، وتبين أنها قميص للنجم البرتغالي مع "السيدة العجوز"، يحمل توقيع "الدون" ومكتوب عليهباللغة الإنجليزية بخط اليد: "إلى عمر السومة".

كما نشرالسومة صورتين، واحدة لرونالدو مع القميص قبل أن يرسله، وواحدة للسومة بعد أن وصلته الهدية، وعلق السومة قائلا: "كل واحد عنده شخص في مجاله يعتبره مثله الأعلى، وكريستيانو مثلي الأعلى للاعب المتكامل، شكرا رونالدو".

يذكر أنالسومة حقق قبل أيام إنجازا تاريخيا حيث بات الهداف التاريخي للدوري السعودي للمحترفين، بتسجيله هدفا في مباراة الأهلي مع الفتح، وهو الهدف رقم 127 للسومة، ليتخطى ناصر الشمراني الذي سجل 126 هدفا.


شريط الأخبار جمعية الفنادق الأردنية تكسر العرف الصحفي وتوزع تعهد على الإعلاميين في فعالية خاصة بالبتراء الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن توسيع مهامه وأهدافه بموجب النظام الجديد غوشة: وزير الأشغال ماهر أبو السمن وعد وصدق ونفذ وزيارته الأخيرة تقديرا لأهمية قطاع الإسكان تباطؤ مروري عند نفق الدوار الرابع.. وإدارة السير توضح القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية صندوق الملك عبدالله: دعم مالي لـ 10 مشاريع سياسية الإعلان عن موعد منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي المتحدث باسم نتنياهو يكشف عن الإجراءات ضد قناة الجزيرة بعد قرار إغلاق مكاتبها في إسرائيل صفارات الإنذار لا تتوقّف في شمال إسرائيل وسط رشقات صاروخية كبيرة من لبنان وسماع أصوات انفجارات في كريات شمونة 7 إصابات من بينهم 3 خطرة في صفوف الاحتلال بوابل من صواريخ الحكومة تحدد سقوفا سعرية للدجاج الطازج لارتفاعه بشكل غير مبرر الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأحد.. تفاصيل السقاف: الاقتصاد الوطني بحاجة إلى ضخ استثمارات خارجية ومحلية الخوارزميات تختار من تقتله الأسلحة الإسرائيلية بغزة.. ما معنى ذلك؟ خزنوا نصف مليون حبة كبتاجون.. تغليظ عقوبة 5 تجار مخدرات بالأردن الأردن يتجه نحو إصدار جوازات السفر الإلكترونية رجل الأعمال أحمد أبو غزالة في ورطة.. ومن سيدفع الثمن في "الكابلات المتحد" ؟؟ فلكيا .. عيد الأضحى الأحد 16 حزيران نقابة تجار المواد الغذائية تطلق مبادرة (إطعام) إعادة إنتخاب سعيد دروزة لرئاسة مجلس إدارة الملكية الأردنية والمجالي نائباً ورئيساً تنفيذياً