توجيه تهمة القتل غير المتعمد لطبيب مارادونا

توجيه تهمة القتل غير المتعمد لطبيب مارادونا
أخبار البلد -   اخبار البلد- أشارت تقارير إعلامية أرجنتينية إلى أن المحكمة أصدرت بيانا بتفتيش منزل وعيادة دكتور دييجو مارادونا، ليوبولدو لوك، حيث يريد المدعون معرفة ما إذا كان اللاعب قد حُرم من المساعدة المناسبة وما إذا كانت هذه جريمة قتل.

وقالت التقارير إن عائلة مارادونا وجهت اتهاماً بالقتل غير المتعمد، اتجاه طبيب الأسطورة مارادونا. وذكرت صحيفة «باخينا12» الأرجنتينة، أن سبب الوفاة كان بتناوله أحد العقارات المهدئة، ما أدى إلى حدوث غيبوبة دوائية.

ونصت توصيات الطبيب على الإشراف المستمر الإلزامي من قبل ممرضات متخصصين في المرضى الذين يعانون من مشاكل في استخدام المؤثرات العقلية، إضافة لضرورة إشراف طبيب أعصاب على النجم الأرجنتيني.

كما يجري تحقيق مع الممرضة دايانا جيزيلا مدريد، التي أدلت بتصريحات كاذبة أثناء الاستجواب بأنها سمعت مارادونا وهو يتحرك في غرفتها في الساعة 7.30 صباحا، ليتضح ما إذا كانت قد جاءت لتفقد اللاعب بشكل عام وما إذا كانت قد أعطت جميع الأدوية اللازمة.

وعانى مارادونا في الآونة الأخيرة من أزمات صحية، وخضع لجراحة طارئة لعلاج تجمع دموي بالمخ قبل أسابيع. وذكرت وسائل إعلام أرجنتينية ومصادر مقربة من مارادونا أنه أصيب بأزمة قلبية في منزله بضواحي بوينس أيرس أدت إلى وفاته.
 
شريط الأخبار استقرار أسعار الذهب في الأردن الأحد انخفاض الحرارة اليوم وكتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على الأردن الاثنين أداء البنوك عن الربع الأول وفيات الأردن اليوم الأحد 5/5/2024 "شركة مجمع الضليل الصناعي" الهروب إلى استثمارات مالية لتجنب توزيع أرباح .. من المسؤول وما هي المبررات ؟! الجمعية العامة تصوت الجمعة على مشروع قرار يعترف بأهلية فلسطين للعضوية الكاملة طالبة تغيّر اسمها إلى "فلسطين حرة" أثناء حفل تخرجها من إحدى جامعات ولاية جورجيا الأمريكية .. فيديو صحفيون إسرائيليون قرروا فضح نتنياهو ولعبته الرامية لعرقلة صفقة تبادل الأسرى التربية والتعليم تجري اختبارًا وطنيًا لضبط نوعية التعليم لطلبة الصف الرابع الأساسي الثلاثاء المقبل بيان صادر عن البنك الأهلي الأردني بخصوص الحريق في منطقة الشميساني حكومة بشر الخصاونة.. عشرون مليار دولار في اربع سنوات وفاة أردني بحالة تسمم في السعودية سرقة 71 مليون دولار من بنك فلسطين في قطاع غزة الحروب تكشف أسباب فصل رئيس المجلس المركزي ونائبه و7 من أعضاء حزب العمال اعتباراً من الغد ... بدء مشروع صيانة جزء من الطريق الصحراوي الجمارك تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية محكمة صلح جزاء جرش توقف ملاحقة رجل ضرب زوجته ضربا مبرحا في الشارع العام بسبب طلبها "علبة لبن" فرصة لتوظيف حملة بكالوريوس التمريض بالأردن للعمل في ألمانيا.. (رابط تقديم) مزاد علني لبيع 1620 شقة في الأردن - رابط - اعلام عبري: إجلاء جنود جرحى من غزة ب5 مروحيات