آخر الاخبار بخصوص كلاسيكو الكرة الاردنية

آخر الاخبار بخصوص كلاسيكو الكرة الاردنية
أخبار البلد -   اخبار البلد- تترقب جماهير كرة القدم الأردنية، موعد كلاسيكو الكرة الأردنية الذي سيجمع الوحدات مع الفيصلي بعد غد السبت في ختام مرحلة ذهاب بطولة دوري المحترفين.

ويدخل الفريقان غداً الجمعة في معسكر مغلق بهدف رفع مؤشر التركيز الذهني لدى اللاعبين إلى جانب خوض التدريب الأخير الذي سيتضمن تطبيق بعض الجمل التكتيكية في الشقين الدفاعي والهجومي.

وتعتبر المباراة مهمة لكلا الفريقين، حيث يتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد 24 نقطة فيما يحتل الفيصلي المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

ويأمل الوحدات في تحقيق الفوز لتوسيع الفارق مع منافسه إلى "10" نقاط والتوغل أكثر بالصدارة أملاً باستعادة كأس البطولة، وهو ذات طموح الفيصلي الذي يأمل بحصد النقاط الثلاث وتقليص الفارق مع المتصدر إلى "4" نقاط، تعزز لديه الفرصة بالمحافظة على لقبه.
 

ولم يحدد الفيصلي حتى الآن مصير مشاركة نجمه أحمد العرسان الذي غاب عن سلسلة من اللقاءات الماضية كان آخرها أمام الصريح بسبب الإصابة.

وعلم من مصادره الخاصة أن غياب العرسان عن المباراة قد يكون الأقرب في ظل ابتعاده الطويل عن الملاعب، إلا إذا كان راتب العوضات المدير الفني يطمح للاستفادة من قدراته الهجومية في حال تطلبت الضرورة ذلك وضمن أوقات محدودة.
 
شريط الأخبار روسيا تتقدم في (6) قرى وتقصف منشآت الطاقة في أوكرانيا إعلام إسرائيلي يكشف كواليس المفاوضات تجارة عمان : مكافحة آفة المخدرات واجب وطني وفيات الأردن اليوم الأحد 28/4/2024 تجدد سقوط الأمطار في مناطق متفرقة... حالة الطقس ليوم الأحد تحطم سيارة وزير تربية وتعليم الاحتلال في القدس فتى في المستشفى وحالته سيئة بسبب لدغة أفعى جيدكو تستضيف لقاء لـ٣٠٠ مصنع للحوار حول برنامج تحديث الصناعة لحالته الثانية 252.8 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للربع الأول من العام 2024 وبنسبة نمو 17% عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين يصادف الأحد تفاصيل تقشعر لها الابدان في الاردن .. أب يقتل ابنته المطلقة حرقا المركزية للتجارة والمركبات" تزوّد أمانة عمّان الكبرى ب 48 حافلة من نوع "كينغ لونغ القسام تعرض مشاهد لأسرى يبكون ويتوسلون لنتنياهو... والإسرائيليون يهددون حكومتهم متوسط إنفاق الأردنيين على منتجات التبغ ثاني أعلى بند بعد اللحوم والدواجن فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق غداً - اسماء - الإعلان عن تطورات الحالة الصحية للوزير المتطرف بن غفير أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد العالم الهولندي يظهر مجددا محذرا من زلزال قوي خلال 48 ساعة ويحدد موقعه موعد بدء التشغيل التجريبي للباص السريع عمان - الزرقاء