نجوم الاردن : برنامج يبحث عن مواهب غنائية أردنية

نجوم الاردن : برنامج يبحث عن مواهب غنائية أردنية
أخبار البلد -  


عقد الإعلامي الأردني بسام الرقاد والفنان ماجد زريقات في «سكريم كافية» مساء أمس الاول مؤتمراً صحفياً للإعلان عن البرنامج الفني الغنائي «نجوم الأردن» بحضورعضو لجنة التحكيم المغنية اللبنانية سابين عطا الله والداعم الاول للبرنامج السيدة خلود ومعتز الحجاوي وعدد كبير من الجهات الإعلامية ونخبة من فناني الغناء الأردني منهم محمود سلطان ومحمد رافع وتوفيق الدلو وسعد أبو تايه ومصطفى شعشاعة وحسين السلمان وبسام طاحوم.

وبين الرقاد أن البرنامج الذي يهدف إلى إبراز المواهب الفنية الأردنية، والذي سيبث عبر محطة نورمينا في ثلاث حلقات اسبوعياً، حيث ستتنافس المواهب الاردنية أمام لجنة حكم محترفة تقيّم أداءها، وسيكون نسبة التصويت مناصفة بين الجمهور ولجنة التحكيم التي تضم كذلك ماجد زريقات وسابين عطا الله. وأكد الرقاد حيادية اللجنة ووصفها بالمؤتمنة والبعيدة عن الواسطة والمحسوبية وقال: «وسنتحرى العدالة ان شاء الله». واختتم الرقاد حديثه متأملا من الجميع مؤازرة البرنامج حتى يحقق هدفه في اكتشاف هذه المواهب الشبابية، بخاصة الجهات الإعلامية.

ستتم تصفية المشتركين الـ100 على ثلاث مراحل الأولى 40 مشتركا والثانية 30 مشتركا والأخيرة والتي ستمنح الفائز جائزة سيارة بالإضافة الى تصوير فيديو كليب على أعلى مستوى.

أما شروط الاشتراك فبالإضافة الى الصوت الجميل والموهبة، على المشترك ان يدفع رسوم اشتراك رمزية.

قال زريقات: لقد جاءت فكرة هذا البرنامج بالتنسيق مع السيد معتز الحجاوي بهدف إظهار مواهبنا الشبابية لإلحاقها بركب الفنانين الأردنيين وسنعمل على اختيار الأصوات الأجمل

وإلقاء الضوء على موروثنا الغنائي والفلكلوري وحواديث جداتنا الغنائية التي يمكن ان تصلح للغناء الجميل لصدق كلماتها وادائها.

يذكر ان خلود لم تخف دعمها وتأييدها اللامتناهي لجميع المواهب الشابة متمنية التوفيق لجميع المشاركين في البرنامج من المتسابقين .

وأكدت أنها ستقوم بتبني الأصوات الجميلة والتعاقد معها للعمل في «سكريم»، مشيدة بالدور البناء للنقد الذي من شأنه تحقيق الأهداف التي يسعى اليها لإبراز الأصوات الشبابية.

وقال معتز الحجاوي: الفكرة ليست جديدة لكن ساحتنا الفنية بحاجة لمثل هذه الخطوة بخاصة اننا نتواصل مع الفنانين الأردنيين والعرب، ومن خلال عملنا ارتأينا ان نقدم على هذه الخطوة لإظهار مواهب شبابنا المتميزين وهم كثر واكمال المسيرة الرائعة للحركة الفنية الأردنية.

واعربت سابين عن سعادتها في ان تكون ضمن اللجنة مؤكدة ان الغناء الأردني الوطني من اجمل ألوان هذا الغناء الذي يعتز ويفاخر به الأردنيون بحبهم وانتمائهم لبلدهم الذي يستحق هذا الحب الكبير.

وفي نهاية المؤتمر قدم المشارك عبد الله حسين قطيشات أغنية للفنان وديع الصافي، ويذكر ان المشارك عازف على اهم الآلات الموسيقية وعلى رأسها آلة العود

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!