أمل حجازي في أول حوار بعد الإجهاض: أنا مع بشار الأسد

أمل حجازي في أول حوار بعد الإجهاض: أنا مع بشار الأسد
أخبار البلد -  

في أول إطلالة تلفزيونية لها بعد فقدانها جنينها وخروجها من المستشفى، قالت الفنانة اللبنانية أمل حجازي إنها تؤيد بقاء الرئيس السوري بشار الأسد في منصبه. وفيما أعربت عن اقتناعها بأن الزعيم الليبي معمر القذافي يستحق القتل، كشفت أن النوم حرمها من عيادة مواطنها جورج وسوف الشهير بلقب سلطان الطرب في المستشفى.

 

وفي تصريحات خاصة لقناة “الجديد” اللبنانية قالت أمل حجازي معلقة على الأوضاع الملتهبة في جورج وسوف “إنها مع الإصلاحات التي يطالب بها الشعب، ومع بقاء بشار الأسد”.
وفي اللقاء الذي أجرته مع النشرة الفنية للقناة أشارت الفنانة إلى أنها تتابع في الفترة الأخيرة النشرات الإخبارية لمعرفة ما يحدث في العالم العربي، مشيرة إلى أن الثورات أخّرت أعمالها لأن الوضع لم يكن يسمح بالتصوير أو التسجيل.

"الإنقلاب"
وأكدت أمل أنها مع الثورات العربية، معتبرة أن الشعوب العربية اختنقت من الحكم الاستبدادي، مضيفة “بعض الشعوب العربية كانت محقونة من بعض الرؤساء العرب ما دفعهم إلى الانقلاب عليهم من خلال الثورات”.

وعن رأيها إن كانت ترضى برؤية الرؤساء مثل حسني مبارك ومعمر القذافي بصورة فيها الكثير من الإذلال أم تفضل أن تكون نهايتهم محترمة، أجابت أمل: “الله لا يردهم”، واستدركت “قولي هذا لا يعني أني مجرمة، ولكنهم أساءوا لشعوبهم، وطبيعي أن ينالوا هذا الجزاء”. وكشفت أمل حجازي أنها لم تشفق على القذافي، وأنها تعتبر أن ما جرى معه هو عقاب يستحقّه لشدة ما استبد بشعبه.

تعذيب وتعقيل
وكان القذافي ونجله المعتصم قتلا بإطلاق الرصاص في ظروف غامضة بعد اعتقالهما أحياء في مدينة سرت الليبية أواخر الشهر الماضي. وذكرت العديد من التقارير أن القذافي ونجله تعرضا للتعذيب والتنكيل قبل قتلهما، فيما تطلب العديد من الهيئات الحقوقية الدولية فتح تحقيق دولي لمعرفة ملابسات مقتل الزعيم الليبي الذي أكد المجلس الانتقالي الليبي أنه لم يصدر أي أوامر بشأن تصفيته.

وبعيداً عن السياسية نفت أمل ما تردد عن نشوب خلافات بينها وبين زوجها وقالت بلهجة سخرية من كثرة الشائعات ضدها بأن “محبيها كثر”، وقالت “الشائعات ضريبة الفنان الناجح”، ولكنها استدركت مضيفة “رغم أن هذا الأمر يزعجني أحياناً، إلا أنني دائما ما أنظر إلى الأمور بطريقة إيجابية، بعدني أنا وزوجي وخمسة بعيون الحاسدين”.

"بعيونك زعل"
وفيما يتعلق بالفنان جورج وسوف، كشفت أمل أن سلطان الطرب إنسان طيب جداً، وهو فنان عملاق، وأنها حاولت أن تزوره في المستشفى للاطمئنان على حاله، إلا أنه كان نائماً، وكان من الصعب جداً الدخول إلى غرفته، مشيرة إلى أنها أطمأنت عليه من خلال عائلته المتواجدة إلى قربه، متمنية له الشفاء العاجل.

وعلى الصعيد أعمالها الفنية، لفتت أمل إلى أنها بدأت تصوير أغنية “بعيونك زعل” على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة ميرنا خياط في فيللا وليد حمادة، صديق العائلة بمنطقة النبطية. والأغنية من كلمات الشاعر كريم العراقي وألحان سمير صفير، ومن المقرر أن يبصر الكليب النور بعد عيد الأضحى.

"عملية الإجهاض"
وتعتبر تصريحات أمل حجازي للقناة الجديد هي الأولى لها بعد خروجها من مستشفى طراد في الحمرا – بيروت، حيث أجريت لها عملية إجهاض لجنينها الذي توفي بشكل مفاجئ في أحشائها.

وكانت أمل الحامل في الشهر الرابع قد أحست بآلام شديدة استدعت دخولها المستشفى على وجه السرعة، وهي بالمناسبة المستشفى نفسها التي ولد فيها ابنها كريم قبل سنتين ونصف، وقد أكد لها الأطباء أن جنينها ميت، وأنها بحاجة لإجراء عملية إجهاض بأسرع وقت.


شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!