شعبان عبد الرحيم في صدد انشاء قناة تليفزيونية..لتأييد عمرو موسى لرئاسة مصر

شعبان عبد الرحيم في صدد انشاء قناة تليفزيونية..لتأييد عمرو موسى لرئاسة مصر
أخبار البلد -  

الرئيسية >> فنانين >> ليدي
شعبان عبد الرحيم ينشىء قناة تليفزيونية لتأييد عمرو موسى لرئاسة مصر
القاهرة- خاص بمجلة ليدي كل العرب- الناصرة
السبت, 29 اكتوبر 2011 12:52:32
اضف تعقيب ارسل لصديق ارسل للمحرر نسخة للطباعة

موسى لشعبان: أينما تذهب ياشعبان تشكل بهجه لمن حولك

شعبان أعرب عن حبه لعمرو موسي ووصفه بانه المنافس الأقوى في الانتخابات وفرصته في النجاح قوية وكبيرة لأن الشعب يحبه

أعلن المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم دعمه الكامل لعمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة مصر وذلك بإنشائه لقناة تليفزيونية لمساندة موسى وعرض برامجه ومؤتمراته وجولاتة الأنتخابية وستذاع عليها أغاني يقوم حاليا شعبان باتمامها تحمل مواقف موسى وستكون الأغنية الرئيسية "بحب عمرو موسى" وهي التي غناها شعبان لموسى عندما كان وزيرا لخارجية مصر عام 2000 والتي صنعت شهرة شعبان وجاءت أيضا بتأييد شعبي وقتها لعمرو موسى.

 شعبان عبد الرحيم ينشىء قناة تليفزيونية لتأييد عمرو موسى لرئاسة مصر
من اليمين: عبد الرحيم وموسى

والتقى شعبان عبدالرحيم الشهير بـ"شعبولا " موسى بمقر حملته الإنتخابية بالدقي وبصحبته وفد من العاملين بالقناة وكان علي رأس الوفد رجل الأعمال الدكتور عبدالرشيد سعيد مالك القناه الذي حرص على مقابلة موسى ليعلن له تأييده ومساندته في معركتة الإنتخابية معرباً له عن توجية كافة برامج القناه لترويج برنامجه الأنتخابي وزياراته حتي يفوز بكرسي الرئاسة.
وأعرب شعبان عن حبه لعمرو موسي ووصفه بانه المنافس الأقوى في الانتخابات وفرصته في النجاح قوية وكبيرة لأن الشعب يحبه وذلك على حد قوله وأنه دشن هذه القناه لمساندة موسى في معركته الانتخابية التي وصفها" شعبولا " باليسيرة بالنسبة لموسى صاحب القاعدة الشعبية الجارفة. فداعبة موسى قائلا:" أينما تذهب ياشعبان تشكل بهجه لمن حولك".

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!