دق الأسافين بين محمد هنيدي وأشرف عبد الباقي، هل يهدد صداقة العمر؟!

دق الأسافين بين محمد هنيدي وأشرف عبد الباقي، هل يهدد صداقة العمر؟!
أخبار البلد -  

أكد الفنان أشرف عبد الباقي أنه "سمن على عسل " مع صديق عمره محمد هنيدي نافياً ما تردد في الفترة الماضية عن وجود مشاكل بينهما وصل الى الخصام من جانب هنيدي نظراً لعدم حضور أشرف عزاء والده هنيدي التي وافتها المنية منذ أسبوعين، لافتاً الى أن هنيدي صديقه منذ أن كانا يعملا كومبارس في أواخر الثمانينات وأن والدة هنيدي هي أمه التي كانت تعاملهما معاملة بالمثل وأنه حزن كثيرًا لهذا الخبر.


وقال أشرف أن هناك من يحاولون دق الأسافين بينه وبين هنيدي، وقال أنه يعلم من هم الذين يتضرروا من هذه الصداقة التي تجاوزت الربع قرن، وقال أنه كان في العاصمة الفرنسية باريس عندما وقعت هذه الفاجعة وأنه لا راد في قضاء الله، وأنه أتصل به وتابعه لحظة بلحظة حيث حاول العودة ولكن سوء حركة الطيران بمطار القاهرة عطلت عودته المفاجأة، وظل على إتصال به، "وفور عودتي إلى القاهرة توجهت مباشرة إلى منزل هنيدي لتقديم واجب العزاء".

 

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!