كيم كارداشيان تفاجئ الإماراتيين بارتداء نقاب يكشف ساقيها..بالصور

كيم كارداشيان تفاجئ الإماراتيين بارتداء نقاب يكشف ساقيها..بالصور
أخبار البلد -  

للمرة الأولى في حياتها، ارتدت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان النقاب كاملا، ثم خرجت مرتدية العباءة السوداء وغطاء للرأس خلال تجولها بمركز تجاري في دبي.

وتأتي جولة الفنانة -التي تعتبر رمزا للأنوثة والإغراء- في إطار أول زيارةٍ لها للشرق الأوسط برفقة والدتها كريس جينر.

ونشرت صحف ووسائل إعلام بريطانية صوراً لكارداشيان وهي ترتدي النقاب في السوق التجاري، حيث غطى القماش الأسود جسدها من رأسها إلى أخمص قدميها ولم يظهر منها إلا عيناها البارزتان، كما ظهرت كارداشيان في صورة أخرى وهي ترتدي العباءة السوداء ووشاحا على الرأس، وظهرت في صور أخرى تمشي في الشارع من دون الوشاح.

وحول الدافع وراء ارتداء النقاب والحجاب، قالت كارداشان لصحيفة "الديلى ميل" البريطانية، إنها أرادت مواكبة الثقافة الخليجية، من خلال ارتدائها العباءة السوداء والنقاب، والتجول فى المول التجاري، مما أثار الجدل فيما بين الناس من تبديل ملابسها التي ارتدتها من بلوزة سوداء شيفون أنيقة وتنورة فوق الركبة إلى الحجاب الخليجي، وحين خروج كارداشيان ووالدتها من المتجر التفت حولهما التليفزيون وكاميرا التصوير.

ونقلت صحيفة "جولف نيوز" عن كارداشيان رغبتها في إنشاء فندق خاص بعائلة "كارداشيان" تكون لكلّ غرفة فيه موضوع خاص، وقالت إنها تحب أن تكون غرفتها كغرفة أميرة.

وأعلن فى وقت سابق عن زيارة كارداشيان لدبي في إطار دعوة لها لإحياء سلسلة من الفعاليات والحفلات واللقاءات الإعلامية والثقافية فى الإمارات على هامش افتتاح أحد المتاجر الكبرى وفعاليات تجارية في الإمارات.

 

 

 

 

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!