اليسا: والدتي سورية...وانا متعاطفة مع هذا الشعب لانه يستحق الحرية

اليسا: والدتي سورية...وانا متعاطفة مع هذا الشعب لانه يستحق الحرية
أخبار البلد -  

نفت اللبنانية إليسا ما تردد مؤخراً حول مهاجمتها للثورة المصرية، مشيرة إلى أنها لا تقدم أغانٍ وطنية لأنها في هذه اللحظات تحب أن تكون إنسانة أكثر، واعتبرت أن 3 أرباع المطربين يقدمون الأغاني الوطنية من أجل تبييض وجوههم.

 

القضاء على الفساد
وقالت إليسا في مقابلة مع برنامج "سوبر ستار" على قناة "الحياة" ما نسب لي من تصريحات على موقع (CNN) بشأن مهاجمة الثورة المصرية غير صحيح على الإطلاق، خاصة وأنني مع الشعوب التي تقرر مصيرها، وأؤيد مثل هذه النوعية من الثورات من أجل الديمقراطية، والقضاء على الفساد ".

تأييد الثورة
وأضافت "لقد سمعت كثيراً أخباراً عن منعي من دخول مصر لعدم تأييدي للثورة، كما قال البعض إنني ممنوعة من دخول مصر لأنني لم أدفع الضرائب، ولكني كنت أستغرب من هذه الأخبار، وأضحك كثيراً عليها لأنها ليس لها أساس من الصحة، ولقد تم استقبالي بحفاوة في مطار القاهرة مثلما يحدث كلما أزور مصر".


التعرض للإبادة
وانتقدت الفنانة اللبنانية ما وصفته بالإجرام الذي يتعرض له الشعب السوري من النظام الحاكم هناك، مشددة على أنها ضد الدم والقتل، وأن من حق الشعب السوري أن يعيش في ديمقراطية، وأن يختار الشخص الذي يحكمه، ولا يكون الرئيس بالوراثة.

وكشفت إليسا عن أن والدتها سورية، ووالدها لبناني، وأنها متعاطفة مع هذا الشعب الذي يتعرض للإبادة، لكنها شددت في الوقت نفسه على اعتزازها بلبنانيتها، خاصة وأنها عاشت وتربت على هذه الأرض. وأكدت أنها ضد القوائم السوداء، وقالت: "إنها وضعت في القوائم السوداء بإحدى البلاد، لكنها رفضت الإفصاح عنها"، مشددة على أن من الضروري أن يقول الشخص رأيه؛ لأن الثورات قامت من أجل الديمقراطية، وأنها كمواطنة لا بد أن تعبر عن رأيها لأنها إنسانة قبل أن تكون فنانة.

إليسا تفضل وجود نجوم بشركة الانتاج لأن ذلك يمنحها روح التحدي والمنافسة

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!