ناد محترف يجمع من لاعبيه ثمن "ديزل" حافلته

ناد محترف يجمع من لاعبيه ثمن ديزل حافلته
أخبار البلد -  


اخبار البلد -  اشترط أحد أندية دوري المناصير للمحترفين على كل لاعب دفع دينار واحد لملء خزان الوقود في الباص من أجل اصطحابهم إلى مكان بعيد لأداء واجب اجتماعي لأحد زملائهم.
القصة بدأت عندما اتفق اللاعبون على التوجه لزيارة أحد زملائهم لاداء واجب اجتماعي، حيث خرج النجوم من التدريب على أمل ان يستقلوا باص النادي بشكل جماعي، قبل ان يتفاجأوا بطلب أحد المعنيين في النادي من كل لاعب دفع دينار واحد من اجل تعبئة الباص بالوقود، ومن ثم التوجه الى المكان المخصص بشكل جماعي.
اللاعبون لم يعجبهم الموقف، ورفضوا دفع دينار، خاصة وان فكرة الدفع لم ترق لهم رغم تواضع المبلغ، معتبرين ان من حقهم استثمار باص النادي في تأدية الواجبات، الامر الذي دفع بعضهم لركوب سيارته واصطحاب عدد من زملائه في الفريق للقيام بهذه الزيارة.
اللاعبون اشاروا الى انها ليست المرة الاولى التي يطلب فيها النادي من كل لاعب دفع مبلغ دينار واحد لركوب باص النادي في مهمة خارج التدريبات والمباريات.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!