ريال مدريد وبايرن يعززان صدارتيهما ومانشستر ينجو من الخسارة أمام

ريال مدريد وبايرن يعززان صدارتيهما ومانشستر ينجو من الخسارة أمام
أخبار البلد -  

أحرز المتألق كاكا هدفا وشارك في صنع اثنين ليفوز ريال مدريد بطل اوروبا تسع مرات على ضيفه اياكس امستردام 3-0 ويتصدر المجموعة الرابعة بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء.
وافتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل في الدقيقة 25 من هجمة سريعة. وعزز كاكا صانع لعب منتخب البرازيل تقدم أصحاب الارض بتسديدة من خارج منطقة الجزاء قبل أن يضيف كريم بنزيمة مهاجم منتخب فرنسا الهدف الثالث في الشوط الثاني.
وكان كاكا انضم إلى ريال مدريد من ميلان الايطالي بنهاية موسم 2008-2009 لكنه مني بسلسلة من الاصابات ما أعاقه عن العودة لأفضل حالاته التي جعلته أفضل لاعب في العالم العام 2007.
لكن كاكا تألق أمس ليساعد ريال، الذي خرج من البطولة في الموسم الماضي على يد غريمه برشلونة الذي فاز باللقب، على تعزيز قبضته على صدارة المجموعة برصيد ست نقاط من مباراتين.
وفي نفس المجموعة، تغلب ليون الفرنسي على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي 2-0، ووضع المهاجم بافتيمبي غوميس ليون في المقدمة في الدقيقة 23 واضاف بكاري كوني الهدف الثاني في الدقيقة 42.
ويتصدر ريال مدريد المجموعة برصيد 6 نقاط يليه ليون (4 نقاط)، وأياكس (نقطة واحدة، ودينامو زغرب (بدون نقاط).

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!