الوحدات ينهي تحضيراته لمواجهة دهوك

الوحدات ينهي تحضيراته لمواجهة دهوك
أخبار البلد -  



يضع المدير الفني السوري لفريق الوحدات محمد قويض اليوم اللمسات الاخيرة على تحضيراته فريقه لمواجهة مستضيفه فريق نادي دهوك والمقررة الساعة الرابعة مساء يوم غد الاربعاء على ملعب نادي دهوك.

وكان وفد الوحدات وصل مدينة دهوك العراقية بعد رحلة شاقة استهلها بمغادرة عمان جواً الى مدينة أربيل قبل التوجه بالحافلة إلى مدينة دهوك ليحط رحاله أمس في مقر إقامته حيث خضع الوفد إلى الراحة حتى المساء قبل أن يجري مراناً خفيفاً على أحد الملاعب التدريبية هدف إلى اخراج اللاعبين من عناء السفر.

وسيشهد مران اليوم الوقوف على التشكيل النهائي الذي سيخوض المواجهة وجاهزية اللاعبين الفنية والبدنية مع عدم اغفال الشق المعنوي في التحضير لهذه المباراة، والتي يخوضها الفريق بعد كبوة التعادل بهدف لمثله أمام الرمثا في الجولة السادسة لبطولة دوري المحترفين.

وكانت مواجهة الذهاب التي جرت على ستاد الملك عبدالله يوم الثالث عشر من الشهر الجاري انتهت لمصلحة الوحدات بنتيجة (5-1) وهي النتيجة التي قطع من خلالها ممثل كرة القدم الأردنية نصف الطريق إن لم يكن كله إلى نصف نهائي المسابقة، حيث سيلاقي في حال تأهله رسمياً إلى نصف النهائي المتأهل من مواجهتي ناساف كارشي الأوزبكي وتشونبوري التايلندي، علماً بأن مواجهة الذهاب انتهت بفوز ناساف بهدف نظيف وهي التي جرت في العاصمة التايلندية بانكوك، فيما من المنتظر أن تقام مواجهة الاياب اليوم الثلاثاء على ملعب كارشي التابع لنادي ناساف.

ذيب يغيب

وأكدت العديد من المصادر المقربة من وفد الوحدات في دهوك عدم مشاركة عامر ذيب في مواجهة الغد وذلك لحاجته إلى الراحة بضعة أيام إثر اصابة كاحله بإلتهاب مما تسبب بتجميع السوائل في هذه المنطقة، وهو الذي يعتبر أحد أعمدة الفريق الاساسية في صفوف الوحدات، إذ سيعمل قويض بصحبة الجهاز الفني على إيجاد الوسيلة المناسبة لتعويض غياب هذا اللاعب المؤثر.

ويرأس وفد الوحدات إلى دهوك نائب رئيس النادي طارق خوري ويضم في عضويته كلا من عضو مجلس الادارة عوض الاسمر ومدير نشاط كرة القدم زياد شلباية والمنسق الاعلامي بسام شلباية ومدير الفريق عايد صدقة ومسؤول اللوازم عامر نجم الى جانب الجهاز الفني المكون من المدير الفني محمد قويض ومساعده معتز مندو ومدرب الحراس عثمان برهومة ومعالج الفريق حذيفة لافي، و20 لاعبا وهم عامر شفيع، محمود قنديل، مالك شلبية، كينث، بشار بني ياسين، احمد ابو حلاوة، باسم فتحي، محمد الدميري، محمد المحارمة، محمد جمال، يحيى جمعة، عامر ذيب، عبدالله ذيب، رامي الردايدة، عيسى السباح، حسن عبدالفتاح، احمد الياس، محمود شلباية، عامر ابو حويطي ومنذر ابو عمارة.

وستكون الفرصة سانحة امام فرق اربيل العراقي والكويت الكويتي لحسم تأهلهما الى نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، حيث يلعب اليوم الثلاثاء في اياب ربع النهائي اربيل العراقي مع بيرسيبورا الاندونيسي، وموانغ تونغ التايلاندي مع الكويت الكويتي، وناساف الاوزبكي مع شونبوري التايلاندي.

وفي الذهاب كان قد فاز اربيل على برسيبورا 2-1، والكويت على موانغ تونغ 1-صفر، وناساف على شونبوري 1-صفر.

ويقام الدور نصف النهائي في 4 تشرين الاول ذهابا و18 منه ايابا، والنهائي في 29 من الشهر ذاته.

وتحتكر الفرق العربية لقب البطولة منذ انطلاقها بحلتها الجديدة عبر الجيش السوري (2004) والفيصلي الاردني (2005 و2006) وشباب الاردن الاردني (2007) والمحرق البحريني (2008) والكويت (2009) والاتحاد السوري (2010).

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!