دوري المناصير للمحترفين : الفيصلي يبحث عن نقاط ذات راس

دوري المناصير للمحترفين : الفيصلي يبحث عن نقاط ذات راس
أخبار البلد -  

 


 




يفتتح اليوم الأسبوع السادس لدوري المناصير للمحترفين بكرة القدم، بإقامة لقاء وحيد يجمع الفيصلي وذات راس ويستضيفه ستاد عمان الدولي بدءًا من الساعة السابعة.

ويدخل الفيصلي اللقاء متصدراً الترتيب العام برصيد (15) نقطة، فيما ذات راس ثامناً بـ(4) نقاط.

ومن المقرر أن تتواصل منافسات الأسبوع غداً الجمعة بلقاءي العربي ومنشية بني حسن، الجزيرة واليرموك، فيما تختتم بعد غد السبت بمباريات الوحدات والرمثا، الجليل وشباب الأردن، البقعة وكفرسوم.

الفيصلي * ذات راس

ينتظر أن تحفل مباراة الفيصلي وذات راس بالإثارة والندية، خاصة وأن كلا الفريقين يضم في صفوفه عناصر مميزة قادرة على الخروج بالنتيجة المرجوة.

لكن دون أدنى شك فإن الأفضلية الفنية تميل باتجاه الفيصلي الذي يملك لاعبين يتمتعون بخبرة أكبر لحسم مثل هذه المواجهات، ونرمي تحديداً إلى حسونة الشيخ ومهند المحارمة ورائد النواطير وغيرهم من الأسماء التي ستسعى للإمساك بزمام المبادرة والحد من المفاجاَت.

على الطرف الاَخر، فإن ذات راس يعي صعوبة المهمة التي تنتظره في لقاء اليوم، كونه يواجه فريقاً متمرساً يملك حضوراً لافتاً على الساحة المحلية، وهو ما سيجبره على اللعب بأسلوب متوازن يضمن تنفيذ الواجبات الهجومية والدفاعية بتوازن دون تغليب جانب على اَخر، وسيستعين لترجمة ذلك على قدرات شريف النوايشة وأحمد أبو عرب وغيرهما، فضلاً عن الدور الذي سيلعبه حارس المرمى محمد أبو خوصة.

من الناحية الفنية، ينتظر أن يستهل الفيصلي المباراة بحماس كبير بحثاً عن هدف يريح به أعصاب جماهيره، حيث يدرك أن تأخره في عملية التسجيل ستمنح منافسه فرصة لبناء الثقة بين صفوفه.

في المقابل، يدرك ذات راس جيداً ضرورة إغلاق المنافذ المؤدية إلى مرماه مطلع المباراة لعدم تلقي هدف مبكر يبعثر أوراقه، تمهيداً للكشف عن الأطماع الهجومية تدريجياً مع مرور الوقت.

عموماً ينتظر أن يقدم الفريقان وجبة دسمة عامرة بالإثارة والندية، وتبقى النتيجة معلقة بقدرة النجوم هنا وهناك على استغلال الفرص المتاحة، خاصة وأن التركيز سيلعب دوراً مهماً في عملية الحسم.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!