إدارة صحيفة الرأي تضرب بعرض الحائط

إدارة صحيفة الرأي تضرب بعرض الحائط
أخبار البلد -  

أخبار البلد – أحمد الضامن

مع اقتراب موعد إعلان تنفيذ البيع بالمزاد العلني لقطعة الأرض المقام عليها مبنى المؤسسة (شارع الملكة رانيا العبدالله / عمان) بموجب قرار محكمة التمييز رقم (3446/2018) بتاريخ 26/6/2018 المكتسب الدرجة القطعية والمتضمن إلزام المؤسسة الصحفية الأردنية "الرأي" بدفع المبلغ الملزمة به ،إلا أنه لا تزال إدارة المؤسسة تضرب بعرض الحائط ولم تقم بأي تواصل أو توجه لحل الخلاف وانهاء القضية ودفع مستحقات المقاول.

الجميع يعلم بأن صحيفة الرأي تعاني من ضائقة مالية صعبة ومديونية ، والعديد من المشاكل التي تحيط بها من كل الجوانب ، وللأسف لا تستطيع أو ليس لديها القدرة لغاية الآن من انقاذ نفسها من الغرق ، فأصبحت على حفة الهاوية لا أحد يعلم مصيرها...

محاولات متكررة وكثيرة للتواصل مع الإدارة لايجاد الحلول واسترداد الحقوق والمبالغ المالية المترتبة إلا أنها باءت بالفشل ..المحاولات العديدة من قبل شركة المقاولات مع صحيفة الرأي لادراك الأمر وايجاد الحلول واسترداد حقوقها المالية ، لم تتم الاستجابة لذلك ، حتى بعد لجوء المقاول إلى القضاء والتحكيم الذي قرر بإلزام جريدة الرأي بدفع المستحقات المترتبة عليها ،وصدور قرار بذلك، إلا أنه ولغاية الآن لم تقم الجريدة بسداد المبلغ المستحق عليها ، الأمر الذي تسبب بالعديد من المشاكل للمقاول.

لا أحد يعلم السيناريو أو ما يدور في عقول أعضاء مجلس الإدارة للخروج من هذه الأزمة ،ولا أحد يعلم ما هي أسباب التأخير والمماطلة من قبل مجلس إدارة الصحيفة ... فالجميع يقدر هذه الصحيفة العريقة التي كان لها بصمة كبيرة في عالم الصحافة .. ولكن الآن وبحسب المؤشرات فإن ما يقوم به مجلس إدارة المؤسسة لا يبت في صالحها بل يؤدي إلى المزيد من الانهيار.. خاصة وإنه لم يتبق الكثير من الوقت للإعلان النهائي في المزاد العلني والعمل على بيع المطابع من أجل استرداد الحقوق للمقاول.

 
شريط الأخبار روسيا تتقدم في (6) قرى وتقصف منشآت الطاقة في أوكرانيا إعلام إسرائيلي يكشف كواليس المفاوضات تجارة عمان : مكافحة آفة المخدرات واجب وطني وفيات الأردن اليوم الأحد 28/4/2024 تجدد سقوط الأمطار في مناطق متفرقة... حالة الطقس ليوم الأحد تحطم سيارة وزير تربية وتعليم الاحتلال في القدس فتى في المستشفى وحالته سيئة بسبب لدغة أفعى جيدكو تستضيف لقاء لـ٣٠٠ مصنع للحوار حول برنامج تحديث الصناعة لحالته الثانية 252.8 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للربع الأول من العام 2024 وبنسبة نمو 17% عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين يصادف الأحد تفاصيل تقشعر لها الابدان في الاردن .. أب يقتل ابنته المطلقة حرقا المركزية للتجارة والمركبات" تزوّد أمانة عمّان الكبرى ب 48 حافلة من نوع "كينغ لونغ القسام تعرض مشاهد لأسرى يبكون ويتوسلون لنتنياهو... والإسرائيليون يهددون حكومتهم متوسط إنفاق الأردنيين على منتجات التبغ ثاني أعلى بند بعد اللحوم والدواجن فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق غداً - اسماء - الإعلان عن تطورات الحالة الصحية للوزير المتطرف بن غفير أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد العالم الهولندي يظهر مجددا محذرا من زلزال قوي خلال 48 ساعة ويحدد موقعه موعد بدء التشغيل التجريبي للباص السريع عمان - الزرقاء