انطلاق حملة "على مقاسي"

انطلاق حملة على مقاسي
أخبار البلد -  

أخبار البلد - اطلقت نقابة تجار الالبسة والاقمشة والاحذية بالتعاون مع جمعية العروة الوثقى الخيرية الحملة الوطنية لكسوة العيد "على مقاسي 5".

 

وعبر رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق الذي رعى اطلاق الحملة، عن تقديره لجهود القائمين على الحملة التي تستهدف توفير كسوة العيد للاطفال الايتام والاسر العفيفة من ملابس جديدة وموديلات حديثة.

 

واشار الحاج توفيق الى ان الحملة تمثل مبادرة رائعة كونها تدخل الفرحة والسعادة على قلوب اشخاص محرومين بطريقة تحفظ كرامتهم.

 

من جانبه اشار رئيس النقابة منير ديه، الى ان الحملة المقامة في قاعة ديوان آل غيث بمنطقة حي نزال بالعاصمة عمان، وتستمر ثمانية ايام تستهدف توفير ملابس العيد للاطفال الايتام، مبينا ان عملية التوزيع تتم من خلال الجمعيات الخيرية المسجلة.

 

وتوقع ديه ان يستفيد من الحملة التي تقام للسنة الخامسة على التوالي، ما يقارب 20 الف منتفع من مختلف مناطق المملكة، موضحا ان الحملة توفر الالبسة والاحذية والهدايا للمستفيدين.

 

واشار الى ان مستلزمات الحملة توفرها النقابة وتجار قطاع الالبسة والاحذية انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع وبخاصة مع قرب حلول عيد الفطر السعيد.

 
 
شريط الأخبار الفيدرالي الأميركي يبقي أسعار الفائدة دون تغيير في اجتماع أيار للمرة السادسة على التوالي الإتحاد الأردني لمنتجي الأدوية .. دروزة رئيساً وحرب نائباً والعلي والأطرش وسختيان أعضاء مراقبة الشركات .. تسجيل (2089) شركة جديدة في الربع الأول وبنسبة نمو (12%) ادعى تحرشها بعامل.. إعلامية مصرية شهيرة تتسبب في حبس صاحب شركة ضبط كميات كبيرة من لحوم الخيول داخل 4 مطاعم في مصر مطعم في الأردن للنساء فقط مكوّن من 3 مراحل .. نص العرض الذي سُلّم لحماس لوقف إطلاق النار في غزة "همم" تدين استخدام العنف ضد المحتجين في الجامعات الامريكية والاوروبية تشكيلات إدارية وإحالات إلى التقاعد في التربية .. أسماء الذهب يرتفع بعد تثبيت المركزي الأميركي للفائدة وفيات الأردن اليوم الخميس 2/5/2024 أجواء معتدلة حتى العصر ومتقلبة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس إسعاف مصابين إثر مشاجرة عنيفة في الزرقاء كولومبيا تقول كلمتها وتقطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل: إذا ماتت فلسطين تموت الإنسانية جمعية رجال الأعمال تستعيد صفحتها وتشكر الأجهزة الأمنية بعد شهر من المعاناة الاحتياطي الفيدرالي يثبت أسعار الفائدة للمرة السادسة على التوالي إصابة 12 عسكرياً إسرائيلياً في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية القسام تعلن استهداف تجمعات للجيش الإسرائيلي %78 نسبة حجوزات فنادق البحر الميت لفئة 5 نجوم والبترا 19% وزير الأشغال يوجه بتوحيد أجور عمال المياومة وفق أعلى أجر