الضريبة: السبت المقبل والذي يليه دوام لجميع مديريات الدائرة

الضريبة: السبت المقبل والذي يليه دوام لجميع مديريات الدائرة
أخبار البلد -   اخبار البلد

أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات عن فتح ابواب مكاتب جميع المديريات والمراكز التابعة لها في جميع انحاء المملكة ايام السبت 22 و 29 كانون الاول الحالي لخدمة المكلفين الذين لم تمكنهم ظروفهم لأي سبب من الأسباب من تقديم الإقرارات الضريبية أو دفع الارصدة المترتبة عليهم.

ودعت الدائرة، في بيان أصدرته اليوم السبت، المكلفين الذين تترتب عليهم أرصدة ضريبية أو غرامات المبادرة الى مراجعة مديريات دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ومراكزها المختلفة لتسديد هذه الأرصدة والاستفادة من قرار مجلس الوزراء بالإعفاء من الغرامات.

يذكر ان قرار مجلس الوزراء تضمن إعفاء الغرامات بواقع 100 بالمئة في حال تسديد أرصدة ضريبية الدخل أو ضريبة المبيعات التي لا تتجاوز قيمتها 500 الف دينار قبل نهاية العام الحالي.

كما أن مجلس الوزراء قرر إعفاء المكلفين الذين سبق أن سددوا أصل الأرصدة الضريبية المترتبة عليهم، وبقي يترصد عليهم غرامات فقط لا تتجاوز قيمتها 500 ألف دينار مما نسبته 75 بالمئة من قيمة الغرامات حال قيامهم بتسديد ما نسبته 25 بالمئة من قيمة الغرامات.

يشار الى أن هذه الإعفاءات لا تشمل الحالات المعروضة على التحكيم الدولي أو محكمة أمن الدولة، أو التي يصدر بها قرار من أي من هاتين الجهتين، وتلك المنظورة لدى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.


شريط الأخبار تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا كثيراً من صفاتك نمو صادرات الأردن من الألبسة وتوابعها ومحضرات الصيدلة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي مع تسجيله 7 مواقع على لائحة التراث العالمي - "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا هل تسهم الزيارات الميدانية بتطوير التعليم في الأردن؟ الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية استشهاد 92 شخصا خلال 24 ساعة في لبنان جراء الغارات الإسرائيلية أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق الجمعة وحارة السبت وفيات الأردن اليوم الجمعة 27-9-2024 الحوثيون يقلبون تل أبيب رأسًا على عقب بفعل صواريخهم وعشرات الإصابات أثناء الهروب للملاجئ الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي