(تشكيلة النشامى) تعلن اليوم واللاعبون يتجمعون غداً

(تشكيلة النشامى) تعلن اليوم واللاعبون يتجمعون غداً
أخبار البلد -  


 

 يضم وفد المنتخب التونسي لكرة القدم الذي سيحضر الى عمان غدا الجمعة لملاقاة المنتخب الوطني وديا الاثنين المقبل، 17 لاعبا اختارهم المدير الفني سامي الطرابلسي.
يرأس الوفد رئيس الاتحاد التونسي انور حداد ويضم الى جانبه 14 شخصا ما بين اعضاء مجلس ادارة الاتحاد واعضاء الجهازين الفني والاداري للمنتخب وكذلك 17 لاعبا هم أيمن المثلوثي، رامي الجريدي، شاكر البرقاوي، حاتم البجاوي، محمود بن صالح، عمار الجمل، سامح الدربالي، فاتح الغربي، شادي الهمامي، عادل الشاذلي، الأمجد الشهودي، اسكندر الشيخ، إيهاب المساكني، مجدي التراوي، سلامة القصداوي، محمد علي سلامة، أمير العمراني.
وبحسب خبر صحفي صادر عن المنسق الاعلامي للمنتخب الوطني، اكد الاتحاد التونسي موعد وصوله الى عمان عند السابعة والنصف مساء غد الجمعة، كما طلب تثبيت موعد تدريبات المنتخب خلال فترة تواجده في عمان لحين موعد المباراة، حيث طلب الطرابلسي المدير الفني حجز تدريبات الفريق ايام الجمعة وعند الحادية عشرة مساء وفي التوقيت ذاته مساء السبت وكذلك عند العاشرة والنصف مساء الاحد وعلى ستاد عمان الدولي حيث تقام المباراة.
الى ذلك، خلت قائمة المنتخب التونسي من لاعبي ناديي الافريقي والترجي الذين اعفاهم الطرابلسي من المباراة الودية امام المنتخب الوطني لارتباط الافريقي بدورة ودية في الامارات بالتزامن مع موعد المباراة تقريباً، وينسحب الامر على الترجي الذي يشارك في دوري ابطال افريقيا وينتظر مواجهة مصيرية في 28 الجاري.
وتندرج «ودية» المنتخب التونسي والتي يتبعها ودية اخرى امام اندونيسيا يوم 27 الجاري في اطار تحضيرات «النشامى» لخوض الدور الثالث من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل.
ويفتتح المنتخب الوطني مشواره في التصفيات امام العراق يوم 2 الشهر المقبل في اربيل ومن ثم بملاقاة المنتخب الصيني في عمان يوم 6 الشهر ذاته، اما مباراة الجولة الثالثة يوم 11 تشرين الاول القادم فانها ستجمع المنتخب الوطني بنظيره السنغافوري هناك في سنغافورة، على ان يعود لملاقاة المنتخب ذاته في عمان في الجولة الرابعة والتي تقام يوم 11 تشرين الثاني المقبل، فيما تتواصل مباريات هذا الدور بالجولة الخامسة يوم 15 الشهر ذاته حيث سيلتقي خلالها المنتخب الوطني نظيره العراقي في عمان، في حين يختتم المنتخب الوطني مباريات هذا الدور بالجولة السادسة يوم 29 شباط العام المقبل بلقاء الصين في بكين.
وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني استقر على مواجهة تايلند رسميا في مباراة ودية يوم 6 تشرين الأول المقبل وتسبق لقاء سنغافورة في التصفيات المؤهلة للمونديال يوم 11 الشهر ذاته.
من جانب اخر، ينتظر ان يدعو الجهاز الفني لاعبي المنتخب الوطني للتجمع اعتبارا من غد الجمعة، تمهيدا لدخول فترة الاعداد التي تمتد لحين ملاقاة الصين في الجولة الثانية من التصفيات يوم 6 ايلول المقبل، في حين ينتظر ان يعلن الجهاز الفني كذلك مساء اليوم عن التشكيلة التي ستخوض اجواء المرحلة القادمة.
وينتظر ان تضم التشكيلة 23 لاعبا وقد تشهد اجراء بعض التغييرات الطفيفة من خلال استبعاد لاعبين وضم اخرين وفقا لما المح اليه المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد امس الاول، الذي اشار الى صعوبة التحاق ثائر البواب المحترف في غاز ميتان الروماني فيها.
وفهم ان خيار اعادة استدعاء حاتم عقل ومؤيد ابو كشك الى التشكيلة يبدو قريبا للغاية على اعتبار احتمال صعوبة مشاركة بشار بني ياسين في عدد من المباريات القادمة لتعرضه لاصابة اثناء مشاركته مع الوحدات محليا.


شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!