من يحسم رئاسة غرفة صناعة الأردن ؟؟

من يحسم رئاسة غرفة صناعة الأردن ؟؟
أخبار البلد -  

أخبار البلد – أحمد الضامن

انتهت انتخابات الغرف الصناعية والتي شهدت اقبالا كبيرا واهتمام شديد غير مسبوق من قبل العديد لما تتمتع به من أهمية .. وأخرجت فريق صناعي أمامه الكثير من التحديات التي سيواجهها من أجل القطاع الصناعي المنهك منذ سنوات ..

وبعد مرور أكثر من 15 يوم لانتخابات الغرف الصناعية إلا أنه لغاية الآن ما زال منصب رئيس غرفة صناعة الأردن لم يحسم بعد .. فالمشاورات والأحاديث بين الأعضاء ما زالت مستمرة لتحديد رئيس مجلس غرفة صناعة الأردن.

الأحاديث والمعلومات أشارت أن هنالك أكثر من مرشح في نيتهم خوض غمار الانتخابات لرئاسة الغرفة .. فتحي الجغبير رئيس غرفة صناعة عمان وفارس حمودة رئيس غرفة صناعة الزرقاء أبرز الأسماء المرشحة لغاية الآن لمنصب رئيس مجلس غرفة صناعة الأردن المكون من 18 عضوا منتخبين.

أبناء القطاع الصناعي يأملون من مجلس الإدارة الجديد العمل على إدارة المرحلة القادمة بقوة والعمل على إحداث ثورة صناعية تساعد القطاع الصناعي على النهوض مرة أخرى وتحسين الاقتصاد الوطني ، والوقوف أمام كافة المعيقات أمام الصناعيين لأن الصناعة هي أساس نجاح أي اقتصاد وطني ويجب دعمها وتحسين أوضاعها وتحقيق ما هو أفضل للجسم الصناعي.

 
شريط الأخبار تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا كثيراً من صفاتك نمو صادرات الأردن من الألبسة وتوابعها ومحضرات الصيدلة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي مع تسجيله 7 مواقع على لائحة التراث العالمي - "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا هل تسهم الزيارات الميدانية بتطوير التعليم في الأردن؟ الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية استشهاد 92 شخصا خلال 24 ساعة في لبنان جراء الغارات الإسرائيلية أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق الجمعة وحارة السبت وفيات الأردن اليوم الجمعة 27-9-2024 الحوثيون يقلبون تل أبيب رأسًا على عقب بفعل صواريخهم وعشرات الإصابات أثناء الهروب للملاجئ الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي