تشكيلة منتخب الكرة غدا ومطالبة بتغيير توقيت لقاء العراق

تشكيلة منتخب الكرة غدا ومطالبة بتغيير توقيت لقاء العراق
أخبار البلد -  

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، أنه سيعلن التشكيلة النهائية للمنتخب الوطني عقب مباراتي يوم غد بدوري المناصير الأردني للمحترفين لكرة القدم.
وأضاف حمد، خلال لقائه بالإعلاميين أمس في مقر الاتحاد، أنه قام بإرسال رسائل إلى مدربي الأندية التي تسعى لاستقطاب 3 لاعبين منها في المرحلة المقبلة؛ مفادها أنهم تحت الأنظار، وربما سيتم العمل على دعوتهم لتمثيل المنتخب في الاستحقاق الأهم للمنتخب الوطني، والمتمثل في مباريات المرحلة الثالثة من تصفيات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.
وفهم من حمد خلال حديثه، أن اللاعبين الثلاثة سيكونون من فريقي الفيصلي والوحدات، كما أوضح حمد أنه سيلتقي بالإعلاميين مساء يوم الجمعة 19 الحالي مع تجمع المنتخب بصورته الأخيرة، تحضيرا للقاء تونس الذي سيقام تأهبا لمواجهة العراق في أولى مباريات المرحلة الثالثة، حيث أشار الى أن المنتخب التونسي يشبه أداؤه أداء المنتخب العراقي، فكان الخيار بمواجهة تونس، مشيرا الى أن المنتخب التونسي ولو حضر بالصف الثاني، فإن هذا لا يقلل من حضور المنتخب التونسي في المباراة التحضيرية.
اعتراض على توقيت مباراة العراق
وأعلن حمد أنه تقدم بطلب للاعتراض على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على موعد مباراة الأردن مع العراق، في أولى مباريات الدور الثالث لتصفيات القارة الصفراء المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2014، وأضاف المدرب أن الموعد الذي أقره الاتحاد هو الساعة الثالثة بعد الظهر، ودرجة الحرارة في تلك المنطقة ستكون بحدود 45 درجة مئوية، مما يؤدي الى وضع اللاعبين الصحي تحت الخطر، وستكون سلامة اللاعبين في محط شك.
وعن موضوع الاعتراض، قال أمين السر العام لاتحاد كرة القدم خليل السالم، الذي كان يرد على استفسارات الصحفيين، إن الاتحاد بصدد توجيه خطاب رسمي الى نظيره الدولي، وإن الاتحاد سيقوم بتصعيد الأمور في حال عدم الاستجابة لطلب تأخير المباراة أو نقل المباراة الى ملعب آخر، فيما أشار حمد الى أنه قام بالاتصال مع العديد من الصحفيين العراقيين الذين أبلغوه امتعاضهم عن موعد المباراة.
وأشار حمد الى أنه تحدث للمعنيين في اتحاد كرة القدم عن مضمار لعب تلك المباراة بالتوقيت الذي حدد حرصا على سلامة اللاعبين، خصوصا وأن المنتخب الأردني سيواجه بعد 4 أيام من مباراة العراق نظيره الصيني في الجولة الثانية، فيما اعتبر حمد أن مباراة العراق بمثابة مفتاح أبواب التأهل للمنتخب نحو المرحلة الرابعة للتصفيات.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!