شكوك حول مشاركة بيكيه وتشافي . وراموس يعود لتدريبات ريال مدريد

شكوك حول مشاركة بيكيه وتشافي . وراموس يعود لتدريبات ريال مدريد
أخبار البلد -  

تعرض مدافع برشلونة الدولي الاسباني جيرار بيكيه لاصابة في فخذه الايمن قد تحرمه من المشاركة في ذهاب الكأس السوبر الاسبانية لكرة القدم امام غريمه ريال مدريد غدا الاحد ، بحسب ما ذكر النادي الكاتالوني.
وظهر بيكيه وهو يمسك فخذه متألما في نهاية الشوط الاول من مباراة اسبانيا وايطاليا (1-2) في مدينة باري.
وذكر النادي على مدونة «تويتر»: «تعرض بيكيه لاصابة عضلية في فخذه الايمن. سيحدد تطور اصابته مشاركته  من عدمها».
وتقام مباراة الاياب في الكأس السوبر على ملعب «كامب نو» في برشلونة في 17 اب الحالي.
هذا وذكرت صحيفة الماركا المدريدية أن جوارديولا لا يفكر في المجازفة بإشراك لاعب الوسط تشافي هيرنانديز في المباراة في حال عدم تعافيه الكامل من الإصابة التي أبعدته عن تشكيلة منتخب إسبانيا.
وتحوم شكوك كبيرة حول مشاركة تشافي على الرغم من تحسنه وعودته لتدريبات الفريق لكن ذلك ليس دافعاً حسب جوارديولا للمجازفة بمستقبل اللاعب الذي قد يواجه نفس مصير القائد كارلس بويول الذي يعاني من مضاعفات إصابة لاحقته منذ مطلع العام الحالي.
جدير بالذكر أن شكوك تحوم أيضاً حول مشاركة سيرخيو بوسكيتس بسبب تعرضه للإصابة في المباراة الودية.
الى ذلك قال الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لاعب وسط  برشلونة إن مواطنه وزميله ليونيل ميسي لائق «تماما» لخوض المباراة.
وانضم ميسي الاثنين الماضي إلى تدريبات برشلونة عقب مشاركته في  بطولة كوبا أمريكا مع منتخب بلاده التي حصل بعدها على إجازة قصيرة ، لكن  يبدو أنه استعاد هذا الأسبوع قدرته على اللحاق بأول مباراة «كلاسيكو» في  أسبانيا هذا الموسم.
وقال ماسكيرانو في تصريحات  «يبدو كما لو كان ليو لم يحصل على  إجازة ، إنه لائق تماما».
وعاد لاعب الوسط الأرجنتيني إلى تدريبات الفريق الكتالوني بالتزامن مع  ميسي ، وتحدث عن وضعه الشخصي قائلا «لحقت بالتدريبات الجماعية قبل أيام  ، وكنت أتدرب في الإجازة وبالتأكيد التدرب مع الفريق لا يماثل التدرب  منفردا».
وستمثل بطولة كأس السوبر انطلاقة الموسم في أسبانيا رسميا ، رغم أن أغلب  أبطالها يشددون على أن الحالة البدنية للاعبين لن تكون في أفضل  مستوياتها ، وهو ما علق عليه قائد منتخب التانجو.
وقال ماسكيرانو «الكلاسيكو لا علاقة له بالحالة البدنية. مباراة  الكلاسيكو لا يهم فيها كيف هي حالة كل فريق. يوم الأحد أمامنا مباراة  شديدة الأهمية».

الاخطبوط إيكر يتوقع فوز برشلونة
توقع الأخطبوط إيكر هزيمة فريق ريال مدريد  أمام غريمه التقليدى برشلونة فى المباراة .
وذكر موقع «روسيا اليوم» أن مسابقة عقدت بمدينة «ملقا» الأسبانية، لاختيار الفائز بلقاء الذهاب السوبر حيث تم وضع صندوقين مملوءين بالطعام المفضل للأخطبوط «إيكر» الذى لم يتوان فى الذهاب للصندوق الذى يحمل شعار النادى الكتالونى.
يذكر أن الأخطبوط «إيكر» سبق وأن توقع نتائج المباريات الثلاثة التى جمعت بين ريال مدريد وبرشلونة فى بطولتى الدورى وكأس أسبانيا الموسم الماضى بشكل صحيح.

راموس يعود للتدريبات
 ذكرت تقارير صحفية أمس أن المدافع  الدولي سيرخيو راموس شارك في تدريبات ريال مدريد أمس بعد تعافيه من الإصابة وبات من الممكن لحاقه بالمباراة المرتقبة.
وتعرض راموس للإصابة خلال جولة ريال مدريد في الولايات المتحدة  الأمريكية وتكررت الإصابة خلال سفر النادي الملكي إلى الصين.
وخرج راموس من قائمة المنتخب الأسباني خلال هزيمته الودية 1/2 أمام  نظيره الإيطالي ، مفضلا خوض تدريبات فردية  من أجل  الاستعداد لمباراة برشلونة.
وأوضحت صحيفة «آس» الأسبانية أنه رغم عدم شفاء راموس بنسبة 100  بالمائة إلا أن كل المؤشرات تؤكد مشاركته في المباراة أمام برشلونة.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!