تراجع الدولار الأمريكي عالميا من أعلى مستوى فى أسبوع

تراجع الدولار الأمريكي عالميا من أعلى مستوى فى أسبوع
أخبار البلد -   اخبار البلد

تراجع الدولار الأمريكي بالسوق الأمريكية والعالمية يوم الخميس من أعلى مستوى في أسبوع مقابل سلة من العملات العالمية ، والمسجل في وقت سابق من تعاملات السوق الأسيوية ، ويكبح الخسائر محضر الاجتماع الأخير لمجلس الاحتياطي الاتحادي ، والذي عزز من احتمالات تسريع وتيرة تشديد السياسة النقدية الأمريكية ورفع أسعار الفائدة للمرة الرابعة هذا العام.
وتراجع مؤشر الدولار بنسبة 0.1 % ،ليتداول عند مستوى 95.24 نقطة،ومستوى افتتاح تعاملات اليوم الخميس عند 94.34 نقطة،وسجل الأعلى عند 95.49 نقطة الأعلى منذ 9 تشرين الأول ، والأدنى عند 95.19 نقطة.
وأنهى المؤشر تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.6% ، في ثاني مكسب يومي على التوالي ، وبأكبر مكسب يومي منذ 27 أيلول الماضي ، مع تسارع عمليات شراء العملة الأقوى بالعالم بعد محضر الاحتياطي الاتحادي.
ويترقب المستثمرون في وقت لاحق اليوم عددا من البيانات الاقتصادية من الولايات المتحدة ، أهم هذه البيانات عن طلبات إعانة البطالة الأسبوعية وعن قطاع فيلادلفيا الصناعي.
شريط الأخبار مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا كثيراً من صفاتك نمو صادرات الأردن من الألبسة وتوابعها ومحضرات الصيدلة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي مع تسجيله 7 مواقع على لائحة التراث العالمي