الولايات المتحدة :فرص العمل المتاحة في أعلى مستوى على الإطلاق

الولايات المتحدة :فرص العمل المتاحة في أعلى مستوى على الإطلاق
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

ارتفع عدد فرص العمل المتاحة في الولايات المتحدة خلال أغسطس الماضي على عكس تقديرات المحللين، ليسجل أعلى مستوى على الإطلاق.

وكشفت بيانات صادرة عن معهد الإحصاءات الأمريكي، اليوم الثلاثاء، أن عدد الوظائف المتاحة في الولايات المتحدة ارتفع إلى 7.13 مليون وظيفة خلال أغسطس الماضي، مقابل 7.07 مليون وظيفة في الشهر السابق له.

وكانت توقعات المحللين تُشير إلى تراجع عدد فرص العمل الأمريكية المتاحة إلى 6.90 مليون فرصة خلال أغسطس.

كما أظهرت البيانات أن عمليات التعيين ارتفعت إلى 5.78 مليون فرصة في أغسطس الماضي، مقابل 5.71 مليون فرصة في يوليو السابق له.

فيما صعدت عمليات مغادرة العمل إلى 5.70 مليون فرصة خلال اغسطس، مقارنة مع 5.59 مليون فرصة في الشهر السابق له.

وكانت بيانات رسمية سابقة قد ذكرت أن الاقتصاد الأمريكي أضاف 134 ألف وظيفة خلال سبتمبر، فيما تراجعمعدل البطالةإلى 3.7% وهو أدنى مستوى منذ عام 1969.

وبحلول الساعة 2:05 مساءً بتوقيت جرينتش، هبط مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية بنحو 0.1% إلى 94.914.


شريط الأخبار مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا كثيراً من صفاتك نمو صادرات الأردن من الألبسة وتوابعها ومحضرات الصيدلة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي مع تسجيله 7 مواقع على لائحة التراث العالمي