منتخبنا الوطني يواجه تونس واندونيسيا استعداد لتصفيات المونديال

منتخبنا الوطني يواجه تونس واندونيسيا استعداد لتصفيات المونديال
أخبار البلد -  





يلتقي منتخبنا الوطني لكرة القدم نظيره  التونسي في 22 الشهر الجاري   والمنتخب الاندونيسي في 27 الشهر الجاري في اطار استعداداته  للقاء العراق في افتتاح مشواره في تصفيات كأس العالم المؤهلة الي ونديال البرازيل .,2014
وسيعقد الجهاز الفني و الاداري للمنتخب اليوم اجتماعا مع لجنة المسابقات لبحث تأجيل وتعديل عدد من مباريات الاسبوع الثلاث من الدوري التي تقام في 20 الجاري.
الى ذلك استقر الجهاز الفني للمنتخب على مواجهة تايلاند رسميا في مباراة ودية يوم 6 تشرين الأول المقبل وتسبق لقاء سنغافورة في التصفيات المؤهلة للمونديال يوم 11 الشهر ذاته.
وستقام المباراة على هامش المعسكر التدريبي الذي سيقيمه المنتخب الوطني هناك في تايلاند لخمسة أيام قبل التوجه إلى سنغافورة لخوض مباراة الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الآسيوية الأولى التي تضم إلى جانبه كل من منتخبات العراق الذي يفتتح معه المشوار 2 أيلول المقبل والصين الذي سيلاقيها في الجولة الثانية 6 أيلول في عمان, إلى جانب سنغافورة.
يذكر ان الجهاز الفني كان تلقى دعوات من اليابان واستراليا لاقامة مباراة ودية يوم 7 تشرين الاول المقبل أي قبل لقاء سنغافورة في الذهاب, الا ان الجهاز الفني فضل لقاء تايلاند على اعتبار التقارب في الاجواء ما بينها وبين سنغافورة.
وفي هذا السياق, وبعدما كان الجهاز الفني للمنتخب يبحث إقامة مباراة إما يوم 16 أو 17 الجاري, فان النية تبدلت الآن بعدما قرر المنتخب غض النظر عن خوض أي لقاء في هذه الفترة, حيث كانت الاتصالات تذهب في الفترة الأخيرة مع الجانب القطري وهو الأمر الذي أبعده الجهاز الفني من حساباته رسميا.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!