البت بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع

البت بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع
أخبار البلد -   اخبار البلد - التقى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز اليوم الخميس في مكتبه بدار رئاسة الوزراء رئيس لجنة الزراعة النيابيّة النائب خالد الحياري، لبحث التحدّيات التي يواجهها القطاع الزراعي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة أهمّ التحدّيات والمشاكل التي يعانيها القطاع الزراعي، بما فيها قضيّة الضرائب المفروضة عليه، ومدخلات الإنتاج الزراعي.

وأكّد رئيس الوزراء أنّ الحكومي ستولي القطاع الزراعي الاهتمام اللازم، نظراً لأهميّته في المساهمة بدعم الاقتصاد الوطني، مؤكّداً أنّ الحكومة ستبتّ بموضوع الضرائب المفروضة على هذا القطاع خلال الأسابيع المقبلة.
 
شريط الأخبار الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية لدى حزب الله مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية