فالنسيا يبقى مع مانشستر وبيكهام مرتاح في غالاكسي

فالنسيا يبقى مع مانشستر وبيكهام مرتاح في غالاكسي
أخبار البلد -  

وقع الجناح الاكوادوري انطونيو فالنسيا عقدا مع مانشستر يونايتد بطل انجلترا لمدة اربعة اعوام، بحسب ما ذكر ناديه أمس الاثنين.
وبرز فالنسيا (25 عاما) في تشكيلة السير اليكس فيرغوسون منذ وصوله الى يونايتد العام 2009 من ويغان، لكنه تعرض الى اصابة خطيرة بكسر في كاحله ابعدته طويلا عن الملاعب لغاية الموسم الماضي. وعبر فيرغوسون عن سعادته لبقاء فالنسيا مع يونايتد: “قام انطونيو بمساهمة كبرى منذ وصوله. سرعته وعرضياته وقدرته على اللعب في اكثر من مركز كانت اضافة لنا. لديه طريقة هادئة في مقاربة الأمور، بالاضافة الى شخصية قوية كما أكد من خلال الطريقة التي تعافى فيها من اصابته الموسم الماضي”.اما فالنسيا فقال: “انا سعيد للبقاء مع يونايتد. منذ يومي الأول انا سعيد هنا، اتمنى ان اتطور أكثر بعد كلاعب”.
بيكهام غير نادم لانهاء مسيرته
في الولايات المتحدة
أكد قائد منتخب انكلترا السابق لكرة القدم ديفيد بيكهام انه غير نادم لانهاء مسيرته الاحترافية في الولايات المتحدة الأميركية مع لوس انجليس غالاكسي، وذلك بعد حمله الوان ابرز الاندية العالمية مثل مانشستر يونايتد الانجليزي وريال مدريد الاسباني وميلان الايطالي.
وكان بيكهام صدم العالم بانتقاله الخيالي العام 2007 الى غالاكسي مقابل 250 مليون دولار اميركي، اذ اعتبر الكثير من النقاد انه ترك القارة الاوروبية في وقت مبكر. ولم ينجح بيكهام في جذب الانتباه كثيرا للدوري الاميركي، كما انه فقد مكانه في تشكيلة منتخب انكلترا، على رغم اعارته مرتين الى ميلان الايطالي في محاولة لتعزيز لياقته كي يقنع الايطالي فابيو كابيلو باستدعائه الى تشكيلة “الاسود الثلاثة”.
لكن بيكهام (36 عاما) يبدو مقتنعا من صوابية القرار الذي اتخذه بالانتقال الى ولاية كاليفورنيا: “لست نادما. لا على المكان الذي احترفت فيه ولا على القرارات التي اتخذتها”. واضاف بيكهام لشبكة “سكاي سبورتس”: “ينبغي ان اكون واثقا دوما من القرارات التي اتخذها... كنت ناجحا في اوروبا لعدة سنوات، واحرزت الكثير من الالقاب مع مانشستر يونايتد ولعبت مع اثنين من أكبر الاندية في العالم. كنت ناجحا مع ريال مدريد، واحتجت لتحد جديد واستمتعت بهذا التحدي”. وينتهي عقد بيكهام في نهاية الموسم، ولا شك بانه سيتلقى عروضا من الدوري الانكليزي، بيد انه يرى من الصعوبة بمكان حمل الوان فريق غير يونايتد في بلده الام: “قلت دوما ان يونايتد هو عشقي الوحيد، وسيكون صعبا علي اللعب مع فريق اخر في الدوري الانجليزي”. وختم: “نحن سعداء كعائلة في الولايات المتحدة... نحب انكلترا ونشتاق اليها، لكن ان العب مجددا هناك؟ لا أعرف. سانتظر نهاية الموسم وبعدها اقرر ما اذا كنت ساواصل المسيرة ام لا”.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!