سبع ذهبيات حصيلة مشاركة منتخب الكراتيه

سبع ذهبيات حصيلة مشاركة منتخب الكراتيه
أخبار البلد -  





انهى منتخبنا الوطني للكراتيه مشواره في بطولة كوبي اوساكا العشرين في مدينة كوالالمبور امس بانجاز جديد حيث حلق سفيان الملايين عاليا واحرز الميدالية الذهبية معززا رصيد الاردن من المعدن الاصفر الى 7 ذهبيات.
وبدا سفيان مشواره في وزن -72 كغم في مباراته الاولى مع الايراني كرامي سجاد وفاز عليه 4 - صفر لينتقل لدور الاربعة ويلاقي السنغافوري لي جايوي ويفوز عليه  3- صفر بالوقت الاضافي بعد التعادل بالوقت الاصلي 1 - 1 وتعرض بطلنا الملايين للاصابة في قدمه بهذه المباراة لكنه تابع مسيرته نحو الذهب ليواجه الماليزي شاهبودين جمال الدين بالمباراه النهائية محققا فوزا صعبا في مباراه قوية 1 - صفر.
وفي فئة القتال الجماعي التي مثلنا فيها عامر ابوعفيفة وسفيان الملايين وبشار النجار وفاز باللقاء الاول على الكويت بالانسحاب وانتقل فريقنا لدور الاربعة لملاقاة فريق ايران الاول ليفوز عليه بفارق مجموع النقاط بنتجة 4- 3 حيث فاز لاعبنا عامر ابوعفيفه باللقاء الاول 3- 1 وخسر بشار النجار اللقاء الثاني صفر - 1 وتعادل سفيان الملايين 1 - 1 ليتم الاحتكام لفارق النقاط ويفوز فريقنا لينتقل للمباراة النهائية ويلاقي الفريق الايراني الثاني في مباراة القمة للبطولة حيث سيطر لاعبونا على مجريات اللقاءت بشكل كبير وفازو بنتيجة 2 - صفر حيث حقق لاعبنا عامر ابوعفيفه بالقاء الاول فوزا كبيرا بنتيجة 9 - 2 وفي اللقاء الثاني فاز لاعبنا سفيان الملايين بنتيجة 4 - صفر ليعلن حكم المباراة فوز الاردن بذهبية القتال الجماعي.
واعرب مدرب منتخبنا الوطني ابراهيم ابو العظام الذي لعب دورا كبيرا في احراز هذه النتائج عن رضاه عن مستوى اللاعبين حيث وقف خلف لاعبينا لاحراز هذه النتائج بعد مشاركتهم الايجابية بالمعسكر التدريبي الذي اقيم على هامش البطولة بالاضافة للتدريبات اليومية بعمان قبل السفر باشراف مدربينا محمد فتيان وشادي النجار الذين تابعوا احداث البطولة عبر الهاتف مع ادري الوفد مصطفى الفاعوري وباركو لجميع اللاعبين هذا الانجاز الكبير.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!