"الحنيفات" يلتقي لجنة زراعة الكرك

الحنيفات يلتقي لجنة زراعة الكرك
أخبار البلد -   بحث وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات خلال لقائه اليوم الأحد بمقر الوزارة، رئيس واعضاء لجنة الزراعة في مجلس محافظة الكرك، اهم المشاريع الزراعية المنفذة ونسبة انجازها خلال العام الحالي وخطة العمل خلال الفترة 2017 -2018 واهم المشاريع المستقبلية.

وتشمل المشاريع انشاء مبان لمديريات زراعة الكرك وزراعة لواء عي وزراعة لواء فقوع، ومكافحة دودة الزرع، واستصلاح اراضي المراعي وصيانة العيون وقنوات الري ونقل محطة تربية وتحسين الاغنام من المشيرفة.

ويأتي اللقاء في اطار التشاركية بصناعة الخدمات خاصة الشأن اللامركزي والذي يحظى باهتمام كبير من وزارة الزراعة التي نفذت اغلب مشاريع اللامركزية لعام 2019- 2021.

يشار الى ان اللقاءات مستمرة مع كافة لجان الزراعة في مجالس المحافظات لتنسيق احتياجات المناطق وفق الموازنة القادمة وتضمينها وفق دليل الاحتياجات لكل محافظة.
 
شريط الأخبار الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية لدى حزب الله مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية