ختام بطولة المملكة (زبن الخوالدة) للكيك بوكسينج.. اليوم

ختام بطولة المملكة (زبن الخوالدة) للكيك بوكسينج.. اليوم
أخبار البلد -  



 فرضت امس اسماء النجوم الكبيرة في عالم الكيك بوكسينج حضورها في منافسات بطولة المملكة «زبن الخوالدة» للرجال، والتي انطلقت نزالاتها في قاعة موتة بمدينة الحسين للشباب.
وتمكن النجوم الكبار خلال النزالات من حسم نتائجهم بالدور الاول في وقت مبكر، حيث لعبت الخبرة لديهم دورا كيبرا في تسيدهم للموقف، بالرغم من المنافسة القوية التي اظهرها اللاعبين الواعدين، ومن ابرز هؤلاء اللاعبين: سيف الدين زقزوق، عدي ابو حصوة، علي خلف، محمد وصفي، سند المدادحة، احمد البوريني واحمد الجراجرة.
وكان اتحاد الكيك بوكسينج قد قرر موخرا اطلاق اسم المرحوم زبن الخوالدة حارس مرمى فريق الفيصلي لكرة القدم الذي انتقل الى رحمة الله تعالى قبل ايام على اسم البطولة تكريما للفقيد.
وتقام عند الساعة الثالثة ظهر اليوم نهائيات البطولة على ان يعقبها تتويج الفائزين.
تاليا النتائج الفنية:-
- وزن 67 كغم: فوز محمد خضر (الثائر) على مثنى الحوت (الشاولين)،علي خلف (الاقصى) على محمد الشاعر (الثائر)، حازم امين (الثائر) على حسن الحناحنة (انجاز)، كمال عزام (الشجعان) على اكرم العبادنة (الجنوب)، محمد وحيد (صلاح الدين) على محمد نمر(سبورت).
- وزن 54 كغم : فوز محمد الشمايلة (انجاز) على عبد الرحمن اليماني (الجنوب)،محمد نور (انجاز) على موسى علي ( الاقصى)، يوسف البرقاوي (الحزام الاسود) على جلال الدعجة (علاء الدين).
- وزن 60 كغم: مأمون العبابنة (الجنوب) على غازي ابو نار (الشاولين)، مهند صبري (صلاح الدين) على سيف الدين راضي (الشاولين)،عدي ابو حصوة (نمور الاردن) على مأمون العبابنة (الجنوب)، سند المدادحة (انجاز) على مهند صبري (صلاح الدين).
- وزن 57 كغم: فوز سيف الزقزوق (الحزام الاسود) على مثنى المحاميد ( الجنوب)،احمد الجراجرة (انجاز) على عبد الله سمور (الشجعان).
- وزن 63 كغم: فوز كامل الخريشة (الحزام الاسود) على معاذ احمد (الشاولين) مجدي العبادي ( الاقصى) على عمر الطراونة (الجنوب)،محمد وصفي (علاء الدين) على راضي سطام ( انجاز) ، مثنى الجعافرة (انجاز) على حسن الكعابنة (الشاولين).
- وزن 71 كغم: فوز محمد غازي (الكواسر) على معتصم طهراوي ( الاقصى)، طارق حمد (الاقصى) على ايهاب احمد (الكواسر)،سامي ماهر (انجاز) على عدي الخوالدة (الجنوب).
- وزن 75 كغم: فوز تامر محمد (الرياضات) على خالد النوباني (علاء الدين)،اكرم مفلح (نمور الاردن) على وليد القيسي ( الجنوب)،عبد الرحمن اسلام (الثائر) على عبد الله الغلبان (الاقصى).
- وزن 81 كغم: فوز ابراهيم الجيوسي (الحزام الاسود) على عمر المصري (الكواسر)،محمد عبد اللطيف (الاقصى) على موسى النعيمات (الجنوب)، احمد عودة (الاقصى) على حمزة الواوي (الشاولين).
- وزن 86 كغم : فوز سليمان القيسي (الجنوب) على احمد غازي (الكواسر).
- وزن فوق 91 كغم: فوز احمد البوريني (صلاح الدين) على معاذ الزهار (الثائر).


شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!