العمري: مطالب بإعادة النظر بنظامي الأبنية والتنظيم لمدينة عمان والمحافظات

العمري: مطالب بإعادة النظر بنظامي الأبنية والتنظيم لمدينة عمان والمحافظات
أخبار البلد -  
اخبار البلد-

قال رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني م.زهير العمري ان الجمعية سوف تؤكد للحكومة الجديدة مطلبها بمراجعة نظامي الابنية والتنظيم لمدينة عمان والمحافظات لتعديلهما بما يلبي مصالح كافة الاطراف.
واضاف العمري انه سيطلب عقد لقاء قريب بين مجلس ادارة الجمعية ورئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، والذي سيتم خلاله تسليم مذكرة بمطالب الجمعية التي تصب في صالح قطاع الاسكان وتساعد المواطنين على تملك الشقق السكنية ضمن امكانياتهم، وتساهم في رفد خزينة الدولة وايجاد الآف فرص العمل للمواطنين.
واعرب م.العمري عن تفاؤله بتوجهات الحكومة الجديدة التي عبر عنها رئيس الوزراء، والذي ابدى انفتاحه على كافة القطاعات، ووعد بانتهاج الحوار سبيلاً لحل كافة المشاكل والقضايا العالقه.
على صعيد اخر قال م.العمري ان مجلس ادارة الجمعية يعمل حاليا على اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لمأسسة كافة اعمال وانشطة الجمعية، وانه تم طرح عطاء لأتمتة كافة اعمال ونشاطات الجمعية، وانه من المتوقع ان يتم انجاز الأتمته خلال الشهرين المقبلين.
ولفت انه تم اعداد نظام داخلي للجمعية بصدد المصادقة عليه من وزارة العمل وانه سيدخل حيز التنفيذ خلال الشهر المقبل، كما تم صياغة نظام اساسي معدل للجمعية، يساعد على تحقيق اهداف الجمعية والمحافظة على مصالح اعضائها.
واشار ان الجمعية استكملت اجراءات التأمين الصحي لاعضائها والتأمين التكافلي على الحياة لتقديم خدمات اكثر تميزا.

 
شريط الأخبار الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية لدى حزب الله مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية