الامير علي يعزي بوفاة حارس مرمى الفيصلي

الامير علي يعزي بوفاة حارس مرمى الفيصلي
أخبار البلد -  

شيعت الأسرة الرياضية والشبابية وجماهير النادي الفيصلي يوم أمس، جثمان حارس مرمى فريق النادي الفيصلي المرحوم زبن الخوالدة، إلى مثواه الأخير في مدينة بلعما “مسقط رأسه”، بعد أن قضى نحبه في حادث سير في ساعة متأخرة من مساء يوم أول من أمس، بعد نحو ساعة من انتهاء مباراة فريقه الفيصلي مع كفرسوم ضمن مباريات بطولة درع المناصير لكرة القدم.
مظاهر حزن في المقبرة
وبعد انتهاء صلاة الظهر أقيمت صلاة الجنازة على جثمان المرحوم زبن الخوالدة في مسجد بلعما الكبير، ثم سار مئات من المشيعين من أقارب وأصدقاء وزملاء المرحوم يتقدمهم رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان، يحملون جثمان المرحوم إلى مثواه الأخير في مقبرة بلدة بلعما، وانهمرت دموع الحزن من عيون المشجعين على فراق النجم الخلوق.
الأمير علي ينعى الخوالدة
ونعى سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي “فيفا” - رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، وفاة لاعب النادي الفيصلي زبن الخوالدة، ضارعا إلى الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
اتحاد الكرة يقدم العزاء
وشارك وفد من اتحاد كرة القدم في تشييع جثمان المرحوم زبن الخوالدة من مستشفى الأمير حمزة إلى مسجد بلعما الكبير، وقام الوفد بالمشاركة في تقديم واجب العزاء في بيت العزاء.
مواقع الوحدات تنعى الخوالدة
قامت مواقع الوحدات الإلكترونية بوضع صورة المرحوم زبن الخوالدة على جميع المواقع الإلكترونية، وقدمت التعازي للنادي الفيصلي ولمشجعيه وذويه وإلى كافة عشاق الكرة الأردنية، مقدمين العزاء لأهله وذويه.
وقام لاعبو نادي الوحدات بوضع صور المرحوم زبن الخوالدة على صفحات التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، معبرين عن حزنهم العميق للنادي الفيصلي واشقائه وذويه.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!