مستثمرون يؤكدون اهمية استقرار التشـريعات الاقتصاديــة لتعزيــز البيئــة الاستثماريــة

مستثمرون يؤكدون اهمية استقرار التشـريعات الاقتصاديــة لتعزيــز البيئــة الاستثماريــة
أخبار البلد -  

اخبار البلد-

 اكد المستثمرون في مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية، اهمية استقرار التشريعات الاقتصادية والقوانين الناظمة لتمكين المستثمر وتعزيز البيئة الاستثمارية.

ودعوا خلال اجتماع عقد في جمعية المستثمرين الاردنية امس الاربعاء الى حوار اقتصادي وطني للخروج بتوافق وطني على صيغة لقانون ضريبة دخل يضمن ثباته لسنوات طويلة ويمنع التهرب الضريبي ويعزز استقرار التشريعات والقوانين الجاذبة والمحفزة للاستثمار.
وقال رئيس الجمعية نبيل اسماعيل ان تفعيل قانون ضريبي حديث يعزز الوضع المالي للمملكة ضروري بشرط ان يكون متلائما مع التطلعات والخطط المستقبلية للمستثمر، مشددا على ضرورة تفعيل قانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص لبحث مثل هذه المراحل المفصلية في عمر الاقتصاد الوطني.
ودعا اسماعيل لتوسيع الحوار مع كافة الفعاليات الاقتصادية للخروج بقانون عصري يحقق العدالة الضريبية ولا يمس بالبيئة الاستثمارية المحفزة والجاذبة للاستثمار.(بترا)

 
شريط الأخبار الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية لدى حزب الله مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية