رفع الحجز عن مشروع النادي العربي الاستثماري

رفع الحجز عن مشروع النادي العربي الاستثماري
أخبار البلد -  

اخبار البلد-


صادقت ادارة العربي في اجتماعها الي عقد الليلة قبل الماضية برئاسة هوازن الصليبي رئيس النادي في مقره على اتفاقية اعادة جدولة قرضة مع الدائن والبالغ قيمته مليون وثلاثمائة الف دينار.

وقال الناطق الاعلامي للنادي خالد ابوزيد لـ «الدستور» بأنه تم التوصل مع الدائن على سداد قيمة المبلغ باقساط سنوية ميسرة وعلى مدى 6 سنوات وستكون سارية المفعول اعتبارا من العام القادم.
وعلى ضوء الاتفاق المبرم مع الدائن والذي يعد انجازا يسجل للادارة الحالية والي جاء ثمرة الاجتماع الذي دعى اليه النادي لنواب محافظة اربد.
وثمن الناطق الاعلامي كافة الجهود التي بذلت من كافة الاطراف الرسمية منها والاهلية والتي حرصت على سمعة ومكانة النادي وحفاظا على حقوقة ومكتسباته.
وقد تم الاتفاق على ايقاف كافة الاجراءات القانونية بين الطرفين وبالتالي تم رفع الحجز عن المجمع التجاري للنادي والذي كاد مهددا بالبيع بالمزاد العلني ورفع الحجز عن ايراداته لدى وزارة الشباب والاتحادات الرياضية الاخرى.
واكد ابوزيد على سياسة الاعتماد على الذات وان النادي سيعمد الى ضبط وتقليص النفقات لضمان الايفاء بالتزاماته المالية على مدى السنوات الست القادمة لافتا الى ان تقليص حجم الانفاق الرياضي وعدم ابرام عقود خارجية مع لاعبين من خارج اسوار النادي سواء لفريقي كرة القدم او كرة اليد الامر الذي سنعكس سلبا على اللجان الرياضية والعاملة بالنادي.
من جهة اخرى اقام النادي حفل تكريمي على شرف لاعبي فريق الشباب لكرة القدم تحت 14 عاما الفائز بلقب بطولة دوري الفئات العمرية لفرق الاندية غير المحترفة للموسم الكروي الحالي.
كما احتفت الادارة امس بلاعبي فريق العاب القوى والكادرين التدريبي والاداري تقديرا للنتائج الطيبة التي حققها لاعبي الفريق خلال منافسات هذا الموسم.

 
شريط الأخبار الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية لدى حزب الله مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية