فعاليات معرض "جورن فود" تبدأ الأربعاء المقبل

فعاليات معرض جورن فود تبدأ الأربعاء المقبل
أخبار البلد -   اخبار البلد

تبدأ يوم الاربعاء المقبل فعاليات معرض الغذاء الاردني الدولي "جوردن فود" بدورته الرابعة، والذي يقام بالمركز الدولي للمعارض والمؤتمرات على طريق المطار بالتزامن وبمشاركة عدد كبير من الشركات المحلية والاجنبية.

ويشتمل المعرض الذي تنظمه شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض (إبكو)، بالتعاون مع غرفة صناعة عمان وجمعية الشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة على مسابقات للطهي وتحضير الطعام بإشراف خبراء طهي عالميين من الأردن ولبنان.

وحسب مدير عام شركة (ابكو) رائد ابو سعدة، سيشارك بالمعرض الذي يتزامن مع حلول شهر رمضان الفضيل شركات من مصر واندونيسيا وروسيا ونيجيريا وإيران والهند وإيطاليا والاردن متخصصة بصناعة الغذاء والتعبئة والتغليف والمنظفات والملابس المهنية والسلامة العامة في مصانع الغذاء.

وبين ابو سعدة في تصريح صحافي اليوم السبت ان معرض "جوردن فود" الذي تستمر فعالياته 5 ايام بات حدثا اقتصاديا وتجاريا مهما بالمملكة كونه يجمع القائمين على تأمين الغذاء من مستوردين وتجار ومصنعين وتوفيره بجودة عالية للمواطنين تحت سقف واحد.

واشار الى ان المعرض يعد منصة مهمة للمستوردين والمصنعين وأصحاب المولات والمراكز التجارية لعرض بضائعهم وخدماتهم من المواد الغذائية التي يقدمونها للمستهلك، متوقعا ان يشهد "جوردن فود" اقبالا كبيرا من الزائرين.

وبين ان شركة "ابكو" تأسست عام 2001 وتسعى من خلال تنظيمها للمعرض لاطلاع المواطنين على المواصفات الفنية العالية التي تتمتع بها صناعة الأغذية الأردنية والجهد الذي يبذله التجار والمستوردون والمصنعون لتوفير المواد والسلع الغذائية بالسوق المحلية وبجودة ومواصفات عالية.
شريط الأخبار الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية لدى حزب الله مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية