مراد : انصاف البنك العربي من العدل الاميركية يعزز الثقة بالاقتصاد الوطني

مراد : انصاف البنك العربي من العدل الاميركية يعزز الثقة بالاقتصاد الوطني
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
اكد رئيس غرفة تجارة عمان العين عيسى حيدر مراد ان انصاف البنك العربي من محكمة العدل العليا الأميركية بخصوص الدعاوى التي رفعت ضده ستدعم الثقة الي يحوزها البنك بخاصة والجهاز المصرفي الاردني بشكل عام .

وقال العين مراد في بيان صحافي اليوم الجمعة ان القرار يؤكد سلامة الاجراءات التي يتخذها في معاملاته المصرفية سواء داخل المملكة او في اماكن تواجده بمختلف دول العالم، كما يشير الى المكانة الرفيعة التي حققها على مدى سنوات انطلاق اعماله.

واضاف ان القرار يعتبر شهادة بصدقية تعاملات البنك المصرفية وانه بنك لا علاقة له بأي نشاطات سياسية، مشيدا بالدعم الذي قدمته اجهزة الدولة الاردنية لدعم موقف البنك اثناء مجريات الترافع وبخاصة الجهود التي بذلها البنك المركزي.

واكد مراد ان قرار المحكمة يشكل شهادة دولية وثقة بالقطاع المصرفي الاردني والاقتصاد الوطني وان علاقة الاردن التي بناها بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني مع مختلف دول العالم مبنية على صدق مواقف وتعاملات المملكة بمختلف المجالات الاقتصادية والسياسية.
شريط الأخبار الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية لدى حزب الله مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية