البنك الاسلامي الاردني يفوز بجائزة افضل بنك اسلامي في الاردن لعام 2017 من مجلة "أخبار التمويل الإسلامي"

البنك الاسلامي الاردني يفوز بجائزة افضل بنك اسلامي في الاردن لعام 2017 من   مجلة أخبار التمويل الإسلامي
أخبار البلد -   البنك الاسلامي الاردني يفوز
بجائزة افضل بنك اسلامي في الاردن لعام 2017

حصد البنك الاسلامي الاردني جائزة افضل بنك اسلامي في الاردن لعام 2017 من مجلة «أخبار التمويل الاسلامي» الماليزية " ISLAMIC FINANCE NEWS "IFN إحدى المطبوعات العالمية الرائدة المعنية بالقطاع المصرفي الإسلامي .
وتمنح المجلة جوائزها سنوياً تكريماً لأفضل المؤسسات التي تقدم الخدمات المالية الإسلامية في مجموعة من الأسواق والقطاعات ،ويأتي فوز البنك الاسلامي الاردني بهذه الجائزة استناداً على الاستفتاء السنوي الشامل الذي تجريه المجلة من خلال التصويت المباشر لقراء المجلة من مستثمرين ووسطاء ماليين ورجال اعمال وخبراء في القطاع المصرفي الاسلامي، والأجهزة الحكومية، ومن مختلف القطاعات لاختيار أفضل المصارف في بلدانها اعتمادا على سجل النجاحات التي حققها البنك الاسلامي الاردني وتميزه في الخدمات والمنتجات التي يقدمها الى جانب توفر عوامل الابتكار والابداع و منهجية العمل الجيدة التي يعتمدها .
وتعتبر جوائز مجلة أخبار التمويل الإسلامي من أكثر الجوائز العالمية التي تتمتع بالشفافية والتنافسية، وتخضع لمعايير صارمة عند التصويت، حيث لا يسمح للشركات والبنوك بالتصويت لنفسها، وإنما تخضع لحكم الآخرين.
وقال الاستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الاسلامي الاردني، ان استمرارية منح مصرفنا لهذه الجائزة من مجلة اخبار التمويل الاسلامي المطبوعة المستقلة والمميزة خلال الاعوام 2016,2015,2014,2012وللعام 2017 يعبر عن مدى مكانة وريادة مصرفنا على مستوى المصارف الاسلامية محلياً واقليمياً ودولياً ، ونجاحه وتميزه في تقديم الخدمات المصرفية الاسلامية ليكون محط اهتمام عدة جهات تقدر ما نحققه من انجازات ونجاحات وتؤكد على ان ما نبذله من جهود للارتقاء بعمل مصرفنا هو في الطريق الصحيح ويعبر عن قدرتنا على تحقيق اهداف واستراتيجية مصرفنا للتميز دائماً والحفاظ على المكانة التي حققناها.
وقد تسلم الدكتور حسين سعيد نائب المدير العام للبنك الاسلامي الاردني الجائزة في الحفل السنوي الذي أقيم في مدينة دبي يوم 11/3/2018.
ومن الجدير بالذكر ان مجموعة البركة المصرفية حصدت جائزة عملية العام في البحرين وجائزة عملية رأس المال الرقابي للعام 2017 وذلك نظير إصدار صكوك المجموعة من الشريحة الاول بقيمة 400 مليون دولار أمريكي كما حصدت وحدات المجموعة في البحرين ومصر ولبنان وسوريا وجنوب افريقيا جوائز افضل بنوك اسلامية في بلدانها للعام 2017.
شريط الأخبار تصعيد خطير.. الجيش الإسرائيلي يخترق ترددات برج مراقبة مطار بيروت الدولي ويهدد بضرب طائرة مدنية إيرانية هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله الكيان: لا بديل لنصر الله واغتياله سيُغيِّر الشرق الأوسط ماذا نعرف عن حسن نصر الله الذي أعلنت إسرائيل اغتياله؟ 600 مليون دينار عجز يفاقم أزمة سيارات الكهرباء: ضرائب غامضة وغزو صيني يثيران قلق التجار في الأردن جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن رسمياً إغتيال حسن نصر الله بعد استهداف نصر الله والغموض حول مصيره.. “حزب الله” يُغير تكتيكاتها ويجهز نفسه لمعركة طويلة بعد ضرب مركز قيادته السفارة الأمريكية في بيروت تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان فورا ابتكار "أرز صحي" يقاوم ارتفاع معدلات الإصابة بمرض السكري اللجنة المالية في اتحاد شركات التأمين ترفع توصيات بشأن تعليمات مساهمة المؤمن لهم في صندوق الضمان سماع دوي انفجارات في تل أبيب صفارات الإنذار دوت في أكثر من 100 مدينة وبلدة في الجليل ومرج ابن عامر خلال دقائق قليلة الخارجية: نتابع حالة السرقة التي تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس الأمم المتحدة: التصعيد الأخير في لبنان أقل ما يمكن وصفه به هو أنه كارثي وفيات الاردن اليوم السبت 28/9/2024 طقس حار نسبياً اليوم وانخفاض الحرارة الثلاثاء شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب