بطولة (فوكس) الدولية لكرة القدم تنطلق الأربعاء بجوائز للنجوم والجمهور

بطولة (فوكس) الدولية لكرة القدم تنطلق الأربعاء بجوائز للنجوم والجمهور
أخبار البلد -  

 





الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي يعقدان الثلاثاء

- احتفل اتحاد كرة القدم بتوقيع اتفاقية الشراكه مع شركة قيس الرواي و كلاء شركة فوكس بترولب الالمانية بحيث تحمل البطولة الرباعية الدولية بكرة القدم اسم فوكس نظير مبلغ 150 الف دولار الى جانب جوائز مالية وعينية سوف تقدم لنجوم المباريات وجمهورها، حيث تنطلق البطولة الاربعاء المقبل بمشاركة منتخبات الاردن والسعودية والكويت والعراق.
ووقع الاتفاقية محمد عليان نائب رئيس اتحاد كرة القدم  وقيس الرواي رئيس مجلس ادارة الشركة بحضور عدد من اعضاء الهيئة التنفيذية للاتحاد ومدراء الدوائر الرئيسية وممثلين عن وسائل الاعلام .
واكد عليان خلال حديثة عقب توقيع الاتفاقية ان تواصل عمل الاتحاد مع مؤسسات القطاع الخاص ياتي تجسيدا لتوجيهات سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد والذي وجه الاتحاد بكل كوارده نحو مؤسسات القطاع الخاص لتعزيز موارد الاتحاد بما يجعله اكثر قدرة على إعداد المنتخبات الوطنية واضاف : ان رعاية فوكس للبطولة سوف تمكن الاتحاد من انجاز كافة الترتيبات المتعلقة في البطولة مشيدا بتجاوب رجل الاعمال العراقي قيس الراوي وترحيبه الفوري برعاية شركته للبطولة لقناعته باهمية الشراكة بين الرياضة والشباب من جهة ومؤسسات القطاع الخاص من جهة ثانية خاصة وانه رياضي يؤمن باهمية دعم كل المنتخبات والاندية باعتباره رئيسا فخريا لنادي القوة الجوية العراقي.
وراهن عليان على وعي جمهور الكرة الأردنية  بتقديم الصورة الحضارية للوطن وقيادته وشعبه من خلال مؤازرته للمنتخبات الشقيقة والتي سوف تشارك في البطولة الى جانب دعمه ووقوفه إلى جانب النشامى في أقوى اختبار لهم منذ ظهورهم المشرف بنهائيات كاس أسيا بداية العام الجاري في الدوحة واضاف: كلنا يتذكر بالتقدير النتائج الفنية الكبيرة التي حقهها النشامى في الدوحة ونحن في بطولة فوكس امام تحد جديد وان كان هدفه استعدادي وودي لكنه تنافسي بين الاخوة ويسبق استحقاق هام وهو تصفيات كاس العام ونسعى لان يكون وضع المنتخب الوطني البدني والفني بدرجة عالية توازي حجم طموح اسرة الكرة الاردنية .
من جانبة اكد الراوي انه يؤمن باهمية دور القطاع الخاص بدعم النشاط الرياضي والشبابي مشيرا الى ان رعاية شركته للبطولة جاءت تقديرا منها للقفزة النوعية التي حققتها الكرة الاردنية برئاسة سمو الامير علي بن الحسين والى ان معنى واهمية تجمع الشباب العربي ولقائهم معا على ارض عربية مضيافة واضاف : نحن اليوم -أمس- نعلن بفخر واعتزاز شراكتنا مع اتحاد كرة القدم لكننا نراها بداية لمشوار طويل من الشراكة الدائمة فنحن نسعى لاطلاق بطولة سنوية بمشاركة ست دول عربية على الاقل سواء على صعيد المنتخبات او الاندية لاننا نسعى بان تعم الفائدة على اكبر قدر ممكن من الفرق الكروية في الوطن العربي.
وقدم مهند محادين مدير دائرة التسويق والاعلام شرحا تفصيليا عن الامور الاعلامية والتسويقية للبطولة فاعلن عن عقد المؤتمر الصحفي للبطولة الساعة 11 من صباح بعد غد الثلاثاء بفندق لاند مارك مقر اقامة الوفود العربية وبحضور المدير الفني ولاعب من كل فريق من المنتخبات الاربعة المشاركة بالبطولة ويعقبه الاجتماع الفني بحضور مدراء المنتخبات والحكام والجهات المنظمة ذات العلاقة.
واعلن عن عقد مؤتمر صحفي عقب ربع ساعة من موعد نهاية كل مباراة الى جانب تخصيص جائزة مالية مقدراها الف دولار لافضل لاعب في كل مباراة الى جانب تقديم جوائز كبرى للجمهور من خلال السحب على بطاقات الدخول
وسوف يتم كذلك اختيار جائزة افضل لاعب وافضل حارس مرمى في البطولة .


شريط الأخبار الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية الاتحاد الأردني لشركات التأمين يدرس مسودة قانون التأمين وتعد أدلة إرشادية ونشرات توعوية الفيدرالي الأميركي يخفض سعر الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 الحكومة تتقبل التهاني لتشكيلها في هذا الموعد أردني يقتل شقيقتيه في عين الباشا تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة استشهاد 14 شخصًا وإصابة المئات بانفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية في لبنان- (صور وفيديو) موجة تفجيرات جديدة في لبنان... أجهزة لاسلكي تنفجر في الضاحية والمناطق المحيطة (فيديو) انظـار المقترضين الأردنيين من البنوك تتجه صوب "الفيدرالي" اليوم الملك: الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة خطيرة على استقرار المنطقة الملك يغادر إلى الولايات المتحدة للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة طقس معتدل إلى لطيف نهاراً وبارد نسبياً ليلاً يوم الخميس حسَّان لوزراء حكومته: أطلب منكم العمل بلا كلل نقيب وكلاء السيارات الجبالي: رفع الضريبة على السيارات الكهربائية سيضر الجميع.. وننتظر الحكومة الجديدة لتصحيح المسار "نيشان" الوكيل الحصري لمصنع "ايكو باتش" تشارك في معرض الصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية.. صور وفيديو سعيد ذياب: الحكومة الجديدة استمرار للنهج القديم.. ومشاركتنا غير مطروحة بسبب طلباتنا النواصرة يدخل مجلس النواب بسيارة ميتسوبيشي موديل 1994 ويقول: "تفي بالغرض وأنا خادم للشعب" 5 وزراء حزبيين في حكومة حسان المدير بمصنع المتميزة في الظليل: جميع المصابين بصحة جيدة ونحن ملتزمون بأجراءات السلامة العامة الملخص اليوم لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل