حملة تسويقية جديدة للملكية الأردنية بمناسبة الأعياد

حملة تسويقية جديدة للملكية الأردنية بمناسبة الأعياد
أخبار البلد -  

اخبار البلد-

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية امس عن حملة تسويقية جديدة لبيع تذاكر السفر بأسعار تشجيعية بالتزامن مع موسم الأعياد، وذلك في إطار حملاتها الترويجية المتواصلة للبيع بأسعار مخفضة وتشجيع الجمهور للسفر على شبكة خطوطها الجوية العالمية.
وأتاحت الملكية الأردنية لمسافريها من خلال حملة «كل سنة وأنت مسافر» إمكانية شراء تذاكر سفرهم بالأسعارالمخفضة إعتباراً من امس وحتى الرابع عشر من شهر كانون الأول الجاري، على أن تتم رحلات المغادرة بهذه التذاكر خلال الفترة ما بين الـ 15 من كانون الثاني 2018 وحتى العاشر من شهر أيار من العام المقبل، الأمر الذي يمنح المسافرين فرصة شراء تذاكر السفر على الدرجة السياحية والإقامة في بلد المقصد من ثلاثة أيام على الأقل وحتى 30 يوماً كحد أقصى.
المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر قال «إن حملة «Merry Reasons to Travel» تهدف إلى تلبية احتياجات المسافرين وتوقعاتهم، مؤكداً أن نهجاً تطويرياً يقوم على تعزيز التواصل مع الجمهور تتبعهُ الملكية الأردنية خلال تنفيذها لسلسلة حملات تسويقية مستمرة بدأتها الشركة منذ شهر حزيران الماضي إنسجاماً مع خطة التحول إلى الربحية التي تنفذها حالياً وتُركز على تمكين المسافر من التخطيط للسفر وشراء التذاكر بأسعار تفضيلية، الأمر الذي يزيد من ثقة المسافرين بالملكية الأردنية ويجعلها خيارهم الأول في السفر، وهو ما نطمح للوصول إليه». وأكد بيشلر أن الخصومات الكبيرة التي تطرحها الملكية الأردنية ضمن هذه الحملة تأتي في الوقت الذي ما زالت الأسعار الاسبوعية التي تطرحها الشركة كل يوم جمعة «Happy Friday» متواصلة منذ مطلع شهر أيلول الماضي، لافتاً إلى أن الملكية الأردنية ستواصل تقديم عروض مبتكرة في مختلف الأوقات والمناسبات السعيدة.
ودعت الملكية الأردنية مسافريها لإستثمارهذه الفرصة المميزة من الخصومات في المدة المذكورة والإسراع بالحجز وشراء التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com وتطبيق الهاتف الذكي الخاص بالملكية الأردنية أو زيارة مكاتب مبيعات الشركة في الأردن والمحطات الخارجية أو وكلاء السياحة والسفر المعتمدين أو عبر هاتف مركز الإتصال التابع للشركة 5100000 6 00962 والذي يعمل على مدار الساعة

 
شريط الأخبار الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية لدى حزب الله مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية