" جـــت " تدشن خط العراق السبت المقبل

 جـــت  تدشن خط العراق السبت المقبل
أخبار البلد -   اخبار البلد

 
اعلنت شركة النقليات السياحية الاردنية - جـــت عن بدء تسيير رحلات عبر حافلاتها الى العراق.واكدت الشركة ان اولى رحلاتها نحو العراق سوف تنطلق يوم السبت القادم الثاني من كانون الاول ،واوضحت ان بإمكان الراغبين بالسفر الاتصال والحجز عبر هاتف 065664141 

وكان مدير عام الشركة معالي مالك حداد قد وقع اتفاقا مع مدير عام شركة نقل المسافرين والوفود العراقية التابعة للحكومة العراقية عبدالله العيبي اواخر اب الماضي ، يقضي بإعادة فتح و تسيير الخط البري للركاب ما بين البلدين الشقيقين ( معبر الكرامة ) واتمام برنامج ومواعيد الرحلات ، في اعقاب إعادة افتتاح المنفذ البري ما بين العراق والأردن موخرا.

وقد قامت الشركة بتوفير عدد من حافلاتها السياحية الحديثة للعمل على خط عمان - بغداد وفق اعلى مواصفات الرفاهية والسلامة على الطريق .

ومن الجدير ذكره ان شركة النقليات السياحية الاردنية - جــت الرائدة في النقل الداخلي والخارجي والسياحي المتخصص ، تمتلك اسطول من الحافلات السياحية الحديثة وكوادر فنية وادارية على جاهزية عالية .

شريط الأخبار الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية لدى حزب الله مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية