أسهم الصناعة والخدمات ترتفع بمؤشر عمَّان عند الإغلاق

أسهم الصناعة والخدمات ترتفع بمؤشر عمَّان عند الإغلاق
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

أنهى المؤشر العام لبورصة عمَّان تعاملات اليوم الخميس، مرتفعاً 0.14%، عند مستوى 2082.81 نقطة، رابحاً 2.91 نقطة، عنمستوياته بنهاية جلسة أمس الأربعاء.

وصعد مؤشر قطاع الصناعة 0.74%، بدعم سهم الإقبال للاستثمار المتصدر الرابحين بنسبة 2.11%، وارتفع الحياة الدوائية 1.38%.

وارتفع مؤشر قطاع الخدمات بنسبة 0.22%، بدعم 3 أسهم, حيث ارتفع سهم الدولية للتعليم 0.71%, كما صعد سهم جامعة فيلادلفيا 0.7%, وارتفع كذلك آفاق للطاقة 0.44%.

وعلى الجانب الآخر، تراجع مؤشر القطاع المالي وحيدًا بنسبة 0.07%, بضغط سهم عمد للاستثمارات الأكثر تراجعًا بنسبة 4.67%, كما انخفض البنك العربي 0.38%.

وتراجع حجم التداولات اليوم إلى 3.6 مليون سهم مقابل 4.7 مليون سهم بالجلسة الماضية، كما انخفضت قيمة التداولات إلى 4.2 مليون دينار،مقابل 4.99 مليون دينار بجلسة أمس الأربعاء.


شريط الأخبار الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية لدى حزب الله مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية