اسرار الصحف الاردنية ليوم الخميس

اسرار الصحف الاردنية ليوم الخميس
أخبار البلد -  

زواريب الغد

أعاد الأردن 5 إسرائيليين كانوا اجتازوا الحدود من منطقة وادي عربة- بين البحر الميت وخليج العقبة جنوبا ليلة أول من أمس. هذه المعلومة نشرها موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" الإسرائيلية، الذي ذكر أمس أن الإسرائيليين "دخلوا الأراضي الأردنية عن طريق الخطأ، وأن الأمن الأردني أوقفهم واستجوبهم، ثم تمت إعادتهم إلى الجانب الإسرائيلي".

مؤتمر صحفي تعقده نقابة المهندسين في فرعها بإربد صباح بعد غد السبت، للإعلان عن تنظيم مؤتمر إربد الهندسي الدولي. المؤتمر يقام في مجمع النقابات بإربد.

"مستقبل السياسة الصينية في الوطن العربي" عنوان ندوة يستضيفها المنتدى العربي في عمان مساء الثلاثاء المقبل، ويتحدث فيها أستاذ العلوم السياسية والمستقبليات في جامعة اليرموك د.وليد عبد الحي.

وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات يرعى بعد ظهر اليوم افتتاح المعرض الأردني الرابع لطيور الزينة والمسابقة الأردنية لطيور الزينة، التي تقام في مجمع النقابات المهنية بعمان.

جولة صحفية تنظمها غرفة صناعة عمان صباح اليوم على عدد من مصانع البلاستيك في ضواحي عمان، للاطلاع على التحديات والمشاكل التي تواجهها هذه الصناعة. هذا القطاع يعاني من مشاكل كبيرة في ظل المنافسة الخارجية الشديدة وعدم توفر الحماية المناسبة له، كما يقول صناعيون.

صنارة الدستور

كتب ولي العهد تعليقا على صورة نشرها على صفحاته عبر وسائل التواصل الاجتماعي باللغتين العربية والإنجليزية (خلال يوم عمل).

تشارك وزارة السياحة والآثار ودائرة الآثار العامة بملتقى آثار المملكة العربية السعودية ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للعناية بالتراث الحضاري للمملكة.

يرعى وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات ظهر اليوم المعرض الأردني الرابع لطيور الزينة والمسابقة الاردنية لطيور الزينة في مجمع النقابات المهنية.

قرر مجلس إدارة المركز الإقليمي للإصلاح الزراعي والتنمية الريفية في الشرق الأدنى CARDE الإبقاء على رئاسة مجلس الإدارة لحكومة المملكة الأردنية الهاشمية ممثلة بأمين عام وزارة الزراعة المهندس محمود الجمعاني، لما تقدمه المملكة من دعم مستمر للمركز.

 رصدت «صنارة الدستور» قيام أطفال لا تتجاوز اعمارهم الخامسة عشرة يعملون في محال العطارة وسط البلد ويقومون بإعداد خلطات عشبية وبيعها للزبائن.

 
شريط الأخبار الأردن: 3 آلاف و253 قضية إتاوات وقصّة أخطر 3 بلطجية .. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية الأردن يدين إغلاق الاحتلال الإسرائيلي لمعبر رفح أمام دخول المساعدات الإنسانية لسكان قطاع غزة الأردن يسير 35 شاحنة من المواد الغذائية لأهلنا في غزة إحالة مدير عام تنظيم النقل البري الوريكات إلى التقاعد الشمالي يؤكد استقرار أسعار السِّلع في الأسواق ووفرة المخزون هل من جديد بخصوص تطبيق "تيك توك" في الأردن؟ نقيب الصيادلة "يتنصل" من بيان "الفوترة" ويصدر بياناً توضيحياً هذه أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم الملكة رانيا تسلط الضوء على أثر الحرب الاسرائيلية على غزة وقف ضخ المياه عن هذه المناطق لمدة (48) ساعة توضيح رسمي بشأن التشويش على نظام GPS في الأردن هل يخضع الراسب بتنافس هيئة الخدمة لامتحان آخر؟ .. التشريع والرأي يجيب مصر تحذر تل أبيب بعد احتلال معبر رفح الفلسطيني الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء.. تفاصيل أُمّ أردنية وابنتاها تناشدَان الملِك.. عالقَيْن بمصر مُنذ 45 يَوْمًا أردني يطعن آخر بسبب (دخولية ملاهي).. والمحكمة تقول كلمتها أبو علي: اتاحة التحقق من التزام الموردين ومؤدي الخدمات بالفوترة الوطني الكترونيا بعد ارتفاع أسعارها في السوق .. المواطن صار "يكاكي" ميشيل وفائق الصايغ وعمر المعاني وعبد النور والمجالي والنوباني والدبابنه وحمد .. مجلس إدارة جديد في البنك التجاري