الهيئة العامة للشركة الأردنية للصحافة والنشر «الدستور» تصادق على البيانات المالية 2016

الهيئة العامة للشركة الأردنية للصحافة والنشر «الدستور» تصادق على البيانات المالية 2016
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 
عقدت الهيئة العامة العادية للشركة الاردنية للصحافة والنشر « الدستور» أمس اجتماع هيئة عامة عاديا ترأسه رئيس مجلس إدارة الشركة محمد داوديه بحضور أعضاء مجلس الإدارة ومندوب مراقب عام الشركات ومساهمي الشركة.
وأعلن مندوب مراقب عام الشركات علي حميدات قانونية الاجتماع بحضور مساهمين يحملون ما نسبته 66% من رأس مال الشركة البالغ 4.5 مليون دينار.
وقد صادقت الهيئة العامة على تقرير مجلس الإدارة عن عام 2016 وعلى البيانات المالية للشركة، وتمت مناقشة الميزانية والبيانات المالية للسنة المنتهية في 31/12/2016 والمصادقة عليها، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة في حدود القانون. وتم انتخاب مكتب الدار العربية لتدقيق الحسابات للسنة المالية 2017 وتفويض مجلس الإدارة بتحديد الأتعاب.
من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة الشركة محمد داوديه على أهمية الدور الإعلامي والسياسي لـ « الدستور»، في ظل تسارع وتيرة الأحداث الاقليمية والدولية وما يتطلبه ذلك من ضرورة المواكبة والاطلاع الدائم على المجريات المحلية، نظراً لانعكاس ما يجري على الصعيد الدولي والاقليمي على الشأن المحلي وفي مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والعلمية.
وثمن داودية تفهم الحكومة والدور الذي لعبته في تجاوز التحديات التي تعصف بالصحيفة، ما أدى الى اتخاذ سلسلة من الاجراءات التي ستسهم في تحقيق نتائج مرضية أكثر مستقبلاً. ولعل أبرز تلك الاجراءات رفع سعر الإعلان الحكومي في الصحف من 25 قرشاً الى 55، الامر الذي سوف يساهم بحل الأزمات المالية للصحف الورقية. اضافة الى جهود زيادة الاشتراكات الحكومية في الصحف، كما صدر مؤخراً قرار بحصر التبليغات القضائية في صحيفتين وفقا لاعتبار الاكثر انتشارا.
وفي معرض حديثه حول ابرز ملامح الخطة المستقبلية للشركة أكد رئيس مجلس الإدارة على الجهود المبذولة في مجال تطوير الموقع الإلكتروني للصحيفة والنهوض به، ما يعكس تفاعل القراء مع « الدستور» ومتابعتهم للحدث اليومي خاصة مع التحديث المستمر للأخبار والاستمرار في التطوير بمختلف ادارات الشركة خاصة الانتاجية منها. كما أشار الى استمرارية الصحفية في الحفاظ على سياستها التحريرية عبر طرحها الدقيق للأحداث والأخبار بمهنية عالية، مع الحرص الدائم على ابتكار وسائل للتطوير وزيادة حجم التميز المهني، وذلك على الرغم من زيادة عدد مستخدمي الانترنت ووجود عدد كبير من المواقع الاخبارية الالكترونية، ما يعني التأثير على الصحافة الورقية عموماً. وفي ختام كلمته شكر داودية كل من وقف مع الدستور في محنتها التي تتجاوزها خاصا بالذكر رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي ورئيس الديوان الملكي الدكتور فايز الطراونة ووزير العمل رئيس مجلس ادارة الضمان الاجتماعي علي الغزاوي ووزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني ووزير المالية عمر ملحس ورئيسة صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي سهير العلي ومدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي ناديا الروابدة وامين عام وزارة المالية عز الدين كناكرية ومراقب عام الشركات رمزي نزهة ونقيب الصحفيين راكان السعايدة.

شريط الأخبار الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية لدى حزب الله مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية