«الرهن العقاري» تبيع اصدارا بقيمة 5 ملايين دينار

«الرهن العقاري» تبيع اصدارا بقيمة 5 ملايين دينار
أخبار البلد -  

 اخبار البلد-


باعت الشركة الأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري امس الإصدار رقم 215 من أسناد قرض الشركة، وعددها 5 ألاف سند بقيمة إسمية 5 ملايين دينار.

وبحسب بيان للشركة فإن أجل الاصدرا سنتين وبسعر فائدة ثابت 25ر4 سنويا تستحق بتاريخ 24 أيلول 2019.
وقالت مساعد مدير عام الشركة، عبدالرزاق طبيشات، إنه تم منح حصيلة بيع الإصدار كقرض لإحدى شركات التأجير التمويلي لإعادة تمويل عقود تأجير تمويلي عقارية ممنوحة من قبلها.وكان مجلس مفوضي هيئة الاوراق المالية وافق على طرح الأسناد للإكتتاب بقراره رقم 155/2017 في جلسته التي عقدها بتاريخ 4 حزيران 2017. وتعمل الشركة على تطوير وتفعيل سوق التمويل الإسكاني بتوفير التمويل متوسط وطويل الأجل للبنوك والمؤسسات المالية التي تمنح قروضا سكنية، وعلى تطوير سوق رأس المال من خلال قيام الشركة بطرح أسناد قرض في سوق رأس المال المحلي، ما يساعد في زيادة الأدوات الإستثمارية المتاحه في السوق. (بترا)

 
شريط الأخبار نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا كثيراً من صفاتك نمو صادرات الأردن من الألبسة وتوابعها ومحضرات الصيدلة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي مع تسجيله 7 مواقع على لائحة التراث العالمي - "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا هل تسهم الزيارات الميدانية بتطوير التعليم في الأردن؟ الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية استشهاد 92 شخصا خلال 24 ساعة في لبنان جراء الغارات الإسرائيلية أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق الجمعة وحارة السبت وفيات الأردن اليوم الجمعة 27-9-2024 الحوثيون يقلبون تل أبيب رأسًا على عقب بفعل صواريخهم وعشرات الإصابات أثناء الهروب للملاجئ