وزيرالصناعة العراقي: أسواق الجمهورية ستظل مفتوحة امام الاستثمارات الاردنية

وزيرالصناعة العراقي: أسواق الجمهورية ستظل مفتوحة امام الاستثمارات الاردنية
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

قال وزير الصناعة والمعادن العراقي محمد السوداني أن السوق العراقية ستظل دائما مفتوحة أمام الاستثمارات الأردنية.

ووفق بيان لمجموعة المناصير اليوم الاثنين، جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوزير العراقي الى المقر الرئيسي للمجموعة بحضور وزير الصناعة والتجارة يعرب القضاة والسفيرة العراقية لدى المملكة صفية السهيل، ونائب رئيس هيئة المديرين لمجموعة المناصير معين قدادة.

وقال الوزير العراقي ان بلاده تستهل انفتاحها على الأشقاء ودول الجوار بمثل هذه الزيارات، خاصة مع توجهه نحو الاستقرار الأمني والاقتصادي.

واستمع الوزير العراقي الى عرض توضيحي حول شركات مجموعة المناصير، والمجالات الاستثمارية التي تستهدفها، بجانب عرض سبل ومجالات التعاون ما بين شركات المجموعة والجمهورية العراقية في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشرك مثل الحديد والصلب الزيوت والمحروقات التعدين النقل والتجارة.

وعبر نائب رئيس هيئة المديرين لمجموعة المناصير معين قدادة عن تطلع مجموعة المناصير للدخول إلى السوق العراقية بمختلف مجالاتها، لما لها من وزن كبير في منطقة الشرق الأوسط، مؤكدا أهمية التنسيق لتوسيع مجالات الاستثمار في العراق.


شريط الأخبار فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا كثيراً من صفاتك نمو صادرات الأردن من الألبسة وتوابعها ومحضرات الصيدلة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي مع تسجيله 7 مواقع على لائحة التراث العالمي - "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا هل تسهم الزيارات الميدانية بتطوير التعليم في الأردن؟ الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية استشهاد 92 شخصا خلال 24 ساعة في لبنان جراء الغارات الإسرائيلية أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق الجمعة وحارة السبت وفيات الأردن اليوم الجمعة 27-9-2024