اتحاد السلة يوجه الدعوة لـ(23) لاعبا للالتحاق بالمنتخب الرديف

اتحاد السلة يوجه الدعوة لـ(23) لاعبا للالتحاق بالمنتخب الرديف
أخبار البلد -  

 

 


وجه اتحاد كرة السلة الدعوة لـ(23) لاعبا للالتحقاق بتدريبات المنتخب الرديف والذي سيباشر تدريباته يوم غد الجمعة باشراف المدربين الوطنيين عماد السعيد وجان ساحلية والمدرب الامريكي دا كوستا.

وسيخوض المنتخب الرديف تدريبه الاول يوم غد عند الساعة السادسة على ان يخوض اربعة تدريبات خلال الاسبوع ايام الاحد والثلاثاء والخميس والجمعة من الساعة الثامنة الى العاشرة مساء في صالة تلاع العلي.

واللاعبون هم: احمد حكمت الدويري، محمود البحيري، مجدي غزاوي، عبدالله جرارعة، محمد جمال، محمد الشامي، سيف عامر، يزن الطويل وفيصل العبادي (الرياضي)، احمد عبيد، تامر قطامي، محمد العيسوي (الارينا)، موسى مطلق، يوسف ابو وزنة، معاذ سلامة (الوحدات)، قصي مصلح، احمد نوفل، نائل هيثم (العلوم التطبيقية)، محمد عزازي، على الزعبي (الكيلة)، احمد حبوش (الجليل)، عمرو هاني تكيدك ومالك كنعان (الارثوذكسي).

وعمم اتحاد اللعبة على الاندية في حال وجود لاعب يجد في نفسه الكفاءة غير الاسماء السابقة حضور التصفيات التي ستقام يوم غد عند الساعة السادسة في صالة تلاع العلي.

من جهة اخرى حدد اتحاد اللعبة يوم غد الجمعة موعدا لمباشرة تدريبات المنتخب النسوري باشراف المدرب دا كوستا.

الى ذلك سمى مجلس الادارة خلال الجلسة التي عقدها مؤخرا الوفد الاداري والفني المشارك في بطولة بيلاروسيا التي ستقام خلال الفترة (14-18) الشهر المقبل برئاسة عضو مجلس ادارة الاتحاد عبد الكريم دروزه ويضم مدير الفريق ابراهيم شعراوي والمدرب توماس بالدوين والمدير الفني مراد بركات والاداري يوسف كيال والمعالج لؤي المرايات، كما تمت تسمية رئيس الاتحاد هلال بركات رئيسا للوفد المشارك في بطولة اوكرانيا التي ستنطلق يوم (28) الشهر المقبل.

وتم اعتماد التعليمات الدولية المتعلقة بانتقال وقيد اللاعبين عند بلوغهم سن 18 عام وتعميمها على الأندية، كما تمت الموافقة المبدئية على انتساب نادي مدارس الالاتحاد الى أسرة اتحاد كرة السلة لموسم 2011/2012 بعد أن يتم تزويد الاتحاد بالموافقة النهائية على تأسيسه من الجهات ذات العلاقة، كما تمت الموافقة على تعيين حاتم فريد حداد كمنسق واداري لجميع منتخبات الفئات العمرية.

وبحسب الناطق الاعلامي رئيس الاتحاد هلال بركات فقد تم اعتماد اللجان العاملة في بطولة كأس الملك عبدالله الثاني الدولية الثامنة والتعليمات الخاصة بالبطولة وتعميم التعليمات على المنتخبات المشاركة.

شريط الأخبار الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية الاتحاد الأردني لشركات التأمين يدرس مسودة قانون التأمين وتعد أدلة إرشادية ونشرات توعوية الفيدرالي الأميركي يخفض سعر الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 الحكومة تتقبل التهاني لتشكيلها في هذا الموعد أردني يقتل شقيقتيه في عين الباشا تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة استشهاد 14 شخصًا وإصابة المئات بانفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية في لبنان- (صور وفيديو) موجة تفجيرات جديدة في لبنان... أجهزة لاسلكي تنفجر في الضاحية والمناطق المحيطة (فيديو) انظـار المقترضين الأردنيين من البنوك تتجه صوب "الفيدرالي" اليوم الملك: الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة خطيرة على استقرار المنطقة الملك يغادر إلى الولايات المتحدة للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة طقس معتدل إلى لطيف نهاراً وبارد نسبياً ليلاً يوم الخميس حسَّان لوزراء حكومته: أطلب منكم العمل بلا كلل نقيب وكلاء السيارات الجبالي: رفع الضريبة على السيارات الكهربائية سيضر الجميع.. وننتظر الحكومة الجديدة لتصحيح المسار "نيشان" الوكيل الحصري لمصنع "ايكو باتش" تشارك في معرض الصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية.. صور وفيديو سعيد ذياب: الحكومة الجديدة استمرار للنهج القديم.. ومشاركتنا غير مطروحة بسبب طلباتنا النواصرة يدخل مجلس النواب بسيارة ميتسوبيشي موديل 1994 ويقول: "تفي بالغرض وأنا خادم للشعب" 5 وزراء حزبيين في حكومة حسان المدير بمصنع المتميزة في الظليل: جميع المصابين بصحة جيدة ونحن ملتزمون بأجراءات السلامة العامة الملخص اليوم لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل