تراجع نشاط البناء في بريطانيا بفعل انخفاض الطلبات الجديدة

تراجع نشاط البناء في بريطانيا بفعل انخفاض الطلبات الجديدة
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

تراجع نشاط البناء في المملكة المتحدة خلال شهر يوليو الماضي، بفعل الانخفاض في الأعمال الجديدة.

وكشفت بيانات صادرة عن مكتب الإحصاء الاتحادي، اليوم الجمعة، أن نشاط البناء في بريطانيا تراجع بنحو 0.9% في شهر يوليو، مقابل تراجعه بنسبة 0.1% في يونيو السابق لها.

وكانت توقعات المحللين قد أشارت إلى أن نشاط البناء سينخفض بنسبة 0.2%.

وعلى مستوى الطلبات الجديدة، فقد سجلت تراجعاً بنسبة 1.4% في شهر يوليو، كما انخفضت بنسبة 7.8% في الربع الثاني من العام الجاري، وهو أقل مستوى منذ الربع الأول لـ2015.

وبحلول الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت جرينتش صعد الجنيه الإسترليني أمام الدولار بنحو 0.3% إلى 1.3135 دولار.


شريط الأخبار فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا كثيراً من صفاتك نمو صادرات الأردن من الألبسة وتوابعها ومحضرات الصيدلة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي مع تسجيله 7 مواقع على لائحة التراث العالمي - "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا هل تسهم الزيارات الميدانية بتطوير التعليم في الأردن؟ الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية استشهاد 92 شخصا خلال 24 ساعة في لبنان جراء الغارات الإسرائيلية أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق الجمعة وحارة السبت وفيات الأردن اليوم الجمعة 27-9-2024