رفع أسعار البنزين 30 فلساً و15 فلساً للسولار والكاز

رفع أسعار البنزين 30 فلساً و15 فلساً للسولار والكاز
أخبار البلد -  
قررت لجنة تسعير المشتقات رفع أسعار البنزين بأنواعه 30 فلس ورفع سعر السولار والكاز بمقدار 15 فلس/لتر.
وقاد ارتفاع سعر النفط الخام إلى معدل 51.54 دولار للبرميل خلال شهر آب مقارنة مع 48.40 دولار للبرميل خلال شهر تموز إلى ارتفاع أسعار المشتقات عالمياً بنسب متفاوتة خلال الشهر الماضي كان أعلاها لمادتي البنزين والغاز البترولي المسال.
وبحسب قرار لجنة التسعير تم رفع أسعار البنزين أوكتان 90 إلى 680 فلساً للتر الواحد، وبنزين أوكتان 95 إلى 895 فلسا للتر ورفع سعر مادتي الديزل والكاز إلى 495 فلساً، وتم الإبقاء على سعر اسطوانة الغاز المنزلي عند 7 دنانير على الرغم من أن سعرها عالمياً بلغ 7.97 دينار للأسطوانة.

 
شريط الأخبار تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا كثيراً من صفاتك نمو صادرات الأردن من الألبسة وتوابعها ومحضرات الصيدلة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي مع تسجيله 7 مواقع على لائحة التراث العالمي - "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا هل تسهم الزيارات الميدانية بتطوير التعليم في الأردن؟ الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية استشهاد 92 شخصا خلال 24 ساعة في لبنان جراء الغارات الإسرائيلية أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق الجمعة وحارة السبت وفيات الأردن اليوم الجمعة 27-9-2024 الحوثيون يقلبون تل أبيب رأسًا على عقب بفعل صواريخهم وعشرات الإصابات أثناء الهروب للملاجئ الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي